عارضة أزياء تعلن انفصالها عن محمد الشقنقيري بفيديو يجمعهما.. والأخير ينكر
مشاهير أخبار المشاهير
06 يونيو 2022 8:28

عارضة أزياء تعلن انفصالها عن محمد الشقنقيري بفيديو يجمعهما.. والأخير ينكر

avatar سعد يوسف

فاجأت عارضة أزياء مغمورة، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان انفصالها عن الفنان المصري المعروف محمد الشقنقيري، بعد زواج دام فترة طويلة، وفق ما أكدته في بث مباشر لها عبر تطبيق ”إنستغرام“، في الوقت الذي تبرأ فيه الأخير من  هذه الزيجة.

وقالت ”رحيل ذكري“ في البث المباشر الذي ظهرت به عبر تطبيق تداول الصور والفيديوهات القصيرة، إنها تزوجت الشقنقيري مدة سنة وشهرين، وأقامت معه في حي المعادي، أحد أرقى الأحياء السكنية في العاصمة المصرية، القاهرة، لكنه ينكر هذا الزواج.

وأشارت إلى أن الشقنقيري، 48 سنة، والذي لمع اسمه في العديد من الأعمال التلفزيونية، لم يفِ بوعوده لها، ولم ينفق عليها طوال مدة زواجهما الممتدة لـ14 شهرا سوى 4 آلاف جنيه مصري، أي ما يعادل نحو 200 دولار أمريكي، على حد قولها.

2022-06-272281230_537671437205220_8605121314548628732_n

وأكدت رحيل ذكري التي تنشط عبر تطبيق إنستغرام، حيث يتابعها نحو 44 ألف شخص، وعبر ”تيك توك“ كذلك، إذ تحظى بمتابعة 150 ألفا، أنها أعلنت انفصالها عنه كونه ينكر زواجهما من الأساس، مؤكدة أنها لا تسعى للتشهير بسمعته.

ولفتت إلى أنها التقت بزوجته الأولى لدى مواجهتها، وأبلغتها أنه صديق للعائلة، وأن هناك من يحاول ابتزازه عبر ”السوشال ميديا“ وأنكرت موضوع زواجهما، مشيرة إلى أن لديها أبناء ولا تريد لهم أن يسمعوا كلاما عن والدتهم.

ولم تكتف رحيل بالبث المباشر عبر إنستغرام، إذ نشرت فيديو عبر حسابها في ”تيك توك“، تظهر فيه وهي تجلس إلى جانب الشقنقيري الذي كان يقود سيارة ويرتدي ”شورتا“، وعلّقت عليه ”مع ألف سلامة“، وأرفقته بأغنية ”اللي يمشي يمشي“ لـعمرو دياب.

في المقابل، سارع الشقنقيري الذي قدّم العديد من المسلسلات، أبرزها ”صرخة أنثى“ مع داليا البحيري وإياد نصار، والأفلام السينمائية، وآخرها فيلم ”سالم أبو أخته“ الكوميدي مع آيتن عامر وحورية فرغلي، إلى نفي ما نشرته عارضة الأزياء رحيل ذكري.

نقلت وسائل إعلام محلية عن ما وصفته بالمصدر المقرب من الشقنقيري، أن ”الفتاة (رحيل) منتحلة شخصية زوجته الحقيقية، وهو لا يعرفها ولم يقابلها في حياته، والصور التي نشرتها عبر حسابها مزيفة، كما أنه تقدم بشكوى لنقابة المهن التمثيلية ضدها“.

يذكر أن رحيل سبق أن ظهرت في مقطع فيديو بعد إصابتها بحادث سير مروع، نشرته عبر حسابها في إنستغرام، وهي تبكي لا سيما وأن الإصابة كانت قريبة جدا من منطقة العين.

View this post on Instagram

A post shared by Raheel zekri (@raheelzekri)