أحمد ماهر يكرر وصف السيسي عن مروجي شائعات الوفاة بعد تعرّضه لها
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 20:59

أحمد ماهر يكرر وصف السيسي عن مروجي شائعات الوفاة بعد تعرّضه لها

avatar أحمد الشافعي

عبّر الفنان المصري أحمد ماهر، عن استيائه من الشائعات التي راجت على مدار الساعات الماضية بشأن وفاته، واصفاً من يروجها بأنهم ”أهل الشر“ كما قال الرئيس عبد الفتاح السيسي مسبقاً، مشيرًا إلى أنه لا يملك إلا أن يقول: ”حسبي الله ونعم الوكيل“.

وقال ماهر، في تصريح لـ“فوشيا“، إن هؤلاء الأشخاص سيرون انتقام الله منهم، متابعاً: ”هنعمل إيه بيخضوا الناس على بعض ويعملوا بلبلة ويثيروا شائعات هنعمل إيه؟“، مبيناً أنه لم يتأثر نفسياً بمثل تلك الشائعة لأنه يؤمن بمثل: ”دع الكلاب تعوي والقافلة تسير“.

واستطرد أحمد ماهر، قائلاً إنه يواصل عرضه المسرحي ”عاشق ومداح“ في محافظات مصر مع أحمد الكحلاوي ومديرة مسرح البالون الفنانة لبنى الشيخ والكوميديان رضا إدريس.

وأكد أنه انتهى مؤخراً من تصوير مسلسل جديد بعنوان ”منعطف خطر“ ويجسد من خلاله شخصية ”صعيدية“ ، لافتًا إلى أنه قام بالتحضير للشخصية بشكل جيد، أما من ناحية اللهجة فعلق: ”لو في حد في مصر بيقول اللهجة الصعيدي زيي قولي.. أحد الصحفيين كتب سابقاً أن الصعايدة يقلدونني بعد مسلسل (ذئاب الجبل) ولست أنا من أقلدهم“.

وبين أحمد ماهر، أن موعد عرض المسلسل لم يتحدد بعد، حيث يدخل حالياً مرحلة المونتاج والمكساج، لافتاً إلى أنه سيعرض على أحد المحطات الفضائية وليس عبر منصة رقمية، إضافة إلى أنه ليس عملا قصيرا كتلك الأعمال التي انتشرت مؤخراً.

وكان أحمد ماهر، قد شارك مؤخراً في الاحتفالية التي أقيمت في دار الأوبرا المصرية لتكريم الفنان محمد صبحي من جانب إدارة أوبرا المتروبوليتان الأميركية التي قررت إهداءه بثاً مباشراً لمسرحية ”هاملت“ تقديراً لتقديمه لها في سبعينات القرن الماضي.

وحضر الاحتفالية عدد من الفنانين الذين عملوا مع محمد صبحي على مدى مسيرته الفنية، وفي مسرحية ”هاملت“ ومنهم أحمد ماهر، هناء الشوربجي، عبد الرحيم حسن، جيهان قمري وغيرهم.