هويدا يوسف تحتد على متابعة دعت على طفلتها بالموت
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 17:49

هويدا يوسف تحتد على متابعة دعت على طفلتها بالموت

avatar آية أبو نظام

ردّت الفنانة السورية هويدا يوسف، على متابعة دعت على طفلتها بالموت، ووصفتها ”بمشلولة التفكير“ وعديمة الضمير.

ونشرت الفنانة عبر صفحتها في ”فيسبوك“ صورة محادثة ”واتساب“ ظهر فيها قيام متابعة بالدعاء على ابنة هويدا قائلة: ”قول لهويدا انشالله بتشوفي بنتك مشلولة ومعلولة وبصحتها وبعافيتها كلشي عم تعملوا تمام، رح يطلع بعافية بنتك وبنضرها، والله يضرك فيها يارب“.

2022-06-FB_IMG_1654440242856

وأرفقت الفنانة السورية الصورة بتعليق أبدت من خلاله غضبها كون المتابعة تقوم بالدعاء على طفلة قائلة: ”عم تدعي عطفلة يا معاقة يا بلا ضمير يا تافهة، ما رح ادعي على ضناكي بس ان شاء الله بتشوفي دعواتك على عيونك“.

كما وصفتها بأنها ”مشلولة التفكير“، مبينة تقديم مساعدة لها بأمر ما: ”الخير الي عملتو معك عند الله جزاتي، ما بتربى لأن الخير بغير أهل الخير ما بينبت، ومو أنا الي بتهدد“.

2022-06-٢٠٢٢٠٦٠٥_١٧٤٣٢٤

وتلقت الفنانة السورية الدعم الكامل من قبل متابعيها، إذ أكدوا أنه من المعيب قيام الأشخاص بالدعاء على الأطفال، ومن الممكن حل الموضوع بطريقة أخرى.

وعلى منحى آخر، ردت هويدا يوسف على الفنانة السورية فرح يوسف، بعدما وصفتها الأخيرة في إحدى إطلالاتها الإعلامية بأنها من أجمل الأصوات النسائية، بالإضافة إلى عدة فنانات.

وشاركت هويدا عبر ”إنستغرام“ مقطع الفيديو الذي ظهرت من خلاله فرح وهي تتغنى بموهبة هويدا، وعلقت هويدا على الفيديو مبدية حبها لها: ”فروحتي الغالية، الأخت والصديقة بتحكي بأصلك، بتمنالك الخير، حبيبتي فرح يوسف“.

2022-06-٢٠٢٢٠٦٠٥_١٧٤٤٣٩

والجدير ذكره أن الفنانة هويدا يوسف لديها مجموعة من الأغاني كان آخرها ”بلحظة“ من كلمات إدريس المحمداوي، وألحان أسعد حسن.

كما شاركت خلال مسيرتها الفنية في التمثيل، إذ ظهرت في مسلسل ”بنات العيلة“ تأليف رانيا بيطار، إخراج رشا شربتجي، والذي تناول حكاية وقوع رسالة خطيرة كتبت منذ عشرة أعوام في يد خالة البنات أثناء تنظيفها المنزل، لتجمع بنات العائلة وتبدأ رحلة البحث حول من كتبتها، ولتبدأ حكاية التشويق والإثارة وتكشف الشخصيات.