سعودي يتقدم للزواج من آمبر هيرد بطريقة طريفة
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 17:40

سعودي يتقدم للزواج من آمبر هيرد بطريقة طريفة

avatar تقوى الخطيب

عرض سعودي الزواج على الممثلة الأمريكية، آمبر هيرد، بعد خسارتها قضية التشهير التي كانت مرفوعة ضدها من قبل زوجها السابق، النجم جوني ديب.

وطلب الرجل الذي لم يكشف عن اسمه، عبر مقطع صوتي أرسله لحساب آمبر على إنستغرام، الزواج بالممثلة الأمريكية، ووعدها بأن يملأ حياتها بالفرح والسعادة.

وقال الرجل السعودي في المقطع الصوتي: ”آمبورتي، طالما الدنيا قفلت في وجهك، ما إلك غيري، وبعدين أنا شوفت الناس خلاص تكرهك ويتنمرون عليك“.

وتابع: ”وأنت معرضة للكراهية، فقررت أتزوجك، والله يكتب اللي فيه الخير، ما يقدرون النعمة، وأنا أفضل من الشايب اللي كنتِ تعرفينه“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الرسالة الصوتية على نطاق واسع، فمنهم من رأى أنه مضحك، فيما اتهمه آخرون بأنه ليس بكامل قواه العقلية.

وحذره البعض من أن الممثلة الشهيرة قد ترفع دعوى ضده كما فعلت مع زوجها السابق، واعتبر آخرون أن هذا الشاب عفوي للغاية وطريف بطلبه الذي قد لا يصل أبدا إلى آمبر هيرد وهو من باب النكتة فقط.

وكان الحكم في قضية التعويض التي طالب بها الممثل الشهير جوني ديب زوجته السابقة آمبر هيرد قد أصدر قبل عدة أيام بدفع غرامة 15 مليون دولار.

وحكمت هيئة المحلفين بأن آمبر هيرد كذبت بشأن وصف زوجها السابق جوني ديب بـ ”ضارب زوجته“ في مقال نشرته واشنطن بوست عام 2018 وبالتالي أصبحت مجبرة على دفع تعويض 15 مليون دولار فقط نتيجة الأضرار التي لحقت بنجم هوليوود.

يذكر أن جوني ديب، 58 عاماً، قاضى زوجته السابقة، آمبر هيرد، 36 عاماً، مقابل 50 مليون دولار بسبب مقال رأي كتبته لصحيفة “واشنطن بوست” في عام 2018 زعمت فيه أنها كانت ضحية للعنف المنزلي، كما رفعت دعوى ضد جوني ديب مقابل تعويض يقدر بـ 100 مليون دولار.

وتستعد النجمة آمبر هيرد لمواصل إثارة الجدل حول طليقها جوني ديب، خاصة بعد غضبها الشديد من حكم المحكمة الذي أصدر ضدها وألزمها بدفع غرامة 15 مليون دولار أمريكي وهو ما يتخطى ثروتها.

وأكدت محامية نجمة هوليوود في تصريحات تليفزيونية أن موكلتها لا تستطيع دفع التعويض الذي حكمت به المحكمة لطليقها النجم العالمي جوني ديب.

ومن الاحتمالات الواردة بحال امتناع أمبير عن الدفع، فقد تلجأ محكمة فرجينيا إلى الاقتطاع من أجرها للأفلام المقبلة أو الحجز عن منزلها بكاليفورنيا.

وقالت محامية آمبر هيرد في تصريحات تليفزيونية مع برنامج ”توداي“ المذاع على شبكة ”nbc“: ”تم تصوير موكلتي كشيطانة هنا، سُمح في هذه المحكمة بعدد من الأمور التي كان ينبغي عدم السماح بها وتسببت في إرباك هيئة المحلفين“.

وأردفت: ”آراء مواقع التواصل الاجتماعي غير المتوازنة أثرت على الحكم ، وحولت قاعة المحكمة لـ “ حديقة حيوانات ” إشارة منها إلى حالة الفوضى والآراء المختلفة حول القضية، والمعلومات المكثفة التي ظهرت حول المحكمة“.