أنباء عن انفصال جود عزيز وطلال باسم للمرة الثانية بأقل من شهر
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 16:08

أنباء عن انفصال جود عزيز وطلال باسم للمرة الثانية بأقل من شهر

avatar تقوى الخطيب

أثارت أنباء انفصال الفنانة السعودية جود عزيز عن خطيبها الفنان الكويتي الشاب طلال باسم للمرة الثانية في مدة لا تتجاوز الشهر، اهتماما كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء الحديث عن انفصالهما مجددا عقب حذف جود عزيز صور خطيبها طلال باسم من حسابها الخاص في إنستغرام ، وإطلاقها عدة منشورات حول الندم والتخلص من الهم بحسب تعبيرها.

كما تخلى كل من الثنائي عن خاتم الخطوبة في آخر ظهور لهما، الأمر الذي أثار تكهنات المتابعين حول انفصال جود عن خطيبها الشاب.

وشاركت الفنانة السعودية عبر حسابها الرسمي في سناب شات، صورة كتب في نصِّها:“ أريد أن أجمع أسف العالم بأكمله.. وأضعه بقلب كل من حارب لأجل شخص.. ولم يحصد من حربه إلا خيبات“.

وردت في تعليق على إحدى المتابعات: ”حياتي أنتِ تطمني ما فيني شي.. توني أمس صرت بخير.. والجايات أحسن وأحسن.. وأنا شخصياً أموري تمام بس كان فيه هم وإنزاح والحمد لله يا رب على كل حال“.

والتزم طلال باسم الصمت ولم يعلق إطلاقا على أنباء الانفصال المتداولة، وكذلك لم يعلن كل منهما ذلك بشكل رسمي.

وتمنى رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تكون سحابة صيف عابرة كسابقتها وأن يتحليا بالصبر وقبل اتخاذ القرارات المصيرية.

وكان الفنان طلال باسم قد أعلن انفصاله عن خطيبته جود عزيز مؤخرا، بعد مرور أربعة أشهر على إعلان ارتباطهما.

وفاجأ الثنائي الجمهور بقرارهما، كونهما كانا يظهران في حالة من الحب والسعادة، ولم يتضح وجود مؤشرات على خلافهما، فدائمًا ما كانا يمدحان ويتغزلان ببعضهما.

وكتب نجل المنتج الكويتي باسم عبد الأمير عبر حسابه في سناب شات: ”(وعسى أن تحبوا شيئا وهو شر لكم)، الحمدلله على قضاء الله وقدره، تم فسخ خطبتي“.

في حين اكتفت جود عزيز حينها، بنشر صور ومقاطع فيديو لها من داخل المستشفى وقد ظهرت مستلقية على السرير وهي تضع جهازاً خاصاً بقدمها وأنبوبا طبيا وريديا في يدها يستخدم لإدخال المحاليل الطبية والأدوية للجسم.

وعلقت بالقول: ”الحمد لله يارب الحمد لله على كل حال وفي كل حين“.

2022-06-FTYTarAXoAIZaIq

يذكر أنهما كانا قد أعلنا خطوبتهما في الثامن من شهر يناير الماضي، في حفل اقتصر على بعض الأقارب، كما قدم العديد من محبيهما التهاني لهما بهذه المناسبة وقتها.

وشارك باسم حينها عبر حسابه الخاص في إنستغرام، صورة ظهرت بها يدا العروسين، لحظة ارتداء ذبل الخطوبة، وكتب معلقا: ”الحمدلله يارب“. كما أشار إلى خاتم الخطوبة وعلق عليه فكتب: ”نحن الآن“.

ونشرت جود مقطع فيديو قصيرا يجمعها مع طلال باسم في شهر يوليو 2021، وأكدت أن هذا هو اللقاء الأول لهما، فكتبت تعليقا على الفيديو: ”أول لقاء جمعنا يوم 28 يوليو 2021“.