"ويجز" يحمل العلم الفلسطيني في أولى حفلاته بباريس.. ويحظى بإشادة كبيرة
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 11:22

"ويجز" يحمل العلم الفلسطيني في أولى حفلاته بباريس.. ويحظى بإشادة كبيرة

avatar مصطفى الحاج

حظي مغنّي الرّاب المصري، ويجز، على إشادات واسعة من قبل جمهوره عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد حفله الغنائي الذي أقيم، السبت، في العاصمة الفرنسية باريس، وظهر فيه مرتديا العلم والكوفية الفلسطينية.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمغنّي الرّاب المصري وهو يقف على المسرح واضعا (الكوفية) الفلسطينية على رأسه، أثناء غنائه على المسرح.

2022-06-FUcXXYjWIAMu_qZ

وأشاد المتابعون بحرص مغني الرّاب على دعم القضية الفلسطينية علنا وفي كثير من المناسبات، معبرين عن تقديرهم واحترامهم لموقف ويجز في فرنسا.

وكتب حساب لمتابع يدعى مصطفى نور تغريدة عبر ”تويتر“، جاء فيها: ”ويجز في باريس بالعلم والكوفية الفلسطينية حاجة تشرّف بجد“، وعلق آخر: ”ما صنعه ويجز في حفلة بفرنسا من رفع علم فلسطين وارتداء الكوفية الفلسطينية… مقدر ويستحق التحية“.

في حين، نشرت فريدة عصام تغريدة، كتبت فيها: ”بحب أد إيه تيجي حاجة تثبت إن الموضوع سهل فشخ، والإنسان هو اللي بيقرر يتخاذل وقت ما يقدر يكون مؤثر مهما كان مسماه إيه. برافو يا ويجز، ولد صغير المفروض يخاف على وضعه وهو كمان في بلد غريب بس اختار يبقى إنسان طبيعي ويعمل دوره من التأثير لأن دي مش قضية الجيران، دي قضيته وقضيتنا“.

وأشار حساب يدعى الشناوي: ”مش أول مرة أن ويجز يدعم القضية الفلسطينية، بل ده بيحصل في كل مناسبة وبيستغل شهرته وقوة حسابه على الانستغرام ديما في دعم القضية. تقريباً الفنان الوحيد اللي واخد القضية على صدره وبيعاملها بدون خوف وحساب.

ومن الجدير ذكره، أن مغنّي الرّاب المصري ويجز قد كشف سابقا لوسائل إعلامية، أنه يحلم بأن يحيي الحفلات في باريس والولايات المتحدة الامريكية، وأن يجعل الراب المصري له شأن وسط ألوان الراب العالمية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدة مقاطع فيديو من حفل مغنّي الرّاب المصري، في العاصمة الفرنسية، مستذكرين أغنية ويجز ”واحد وعشرين“ التي صدرت في نيسان/ أبريل 2020، قال فيها: ”إمتى يا فرنسا، إمتى أروح باريس“، وهو ما حدث يوم أمس بحفله الذي شهد إقبالا جماهيريا كبيرا.