المحكمة تصدر حكما جديدا ضد أحمد عز لصالح زينة
المحكمة تصدر حكما جديدا ضد أحمد عز لصالح زينةالمحكمة تصدر حكما جديدا ضد أحمد عز لصالح زينة

المحكمة تصدر حكما جديدا ضد أحمد عز لصالح زينة

أصدرت محكمة مصرية حكمًا جديدًا ضد الممثل المصري أحمد عز، بإلزامه بدفع مبلغ 25 ألف جنيه (1340 دولارًا) أجر مسكن بأثر رجعي للفنانة زينة منذ تاريخ طلاقها في 2017.

كما قضت محكمة أسرة مدينة نصر في مصر على الفنان عز بدفع 3 آلاف جنيه ( 160 دولارًا)، أجرة حضانة شهريا بداية من الفترة من 13 ديسمبر 2017 حتى الآن.

ووفق ما أعلنته المحكمة فإنه بعد الاطلاع على مواد قانون الأحوال الشخصية والمستندات المقدمة من تحريات عن قيمة أجر الفنان أحمد عز، حكمت المحكمة بإلزامه بدفع مبلغ 25 ألف جنيه شهريا كأجر مسكن لنجليه، من تاريخ طلاقه للفنانة زينة الواقع في 31 ديسمبر 2017 كما ألزمته بدفع 3 آلاف جنيه بالسوية بين الطفلين من تاريخ اليوم التالي للطلاق.

وتأتي هذه القرارات بعد أن قدم محامي زينة دعويي أجر مسكن وحضانة أمام محكمة أسرة مدينة نصر ضد عز، وقدم مستندات للمحكمة تحوي أجر الفنان في أعماله السينمائية والحملات الإعلانية.

فيما حددت محكمة استئناف الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، جلسة 21 يونيو المقبل للحكم في استئناف زينة ضد عز، والتي تطالب فيها بزيادة "نفقة توأميها"، حيث كانت محكمة أول درجة في العام الماضي ألزمت عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه واستأنفت على الحكم وألزمته المحكمة بدفع 60 ألف جنيه.

وقال محامي زينة: "حصل أحمد عز على مليون دولار خلال مشاركته في مسرحية علاء الدين، والتى عرضت لمدة 3 أيام بالسعودية، فضلا عن تقاضيه مبلغ 24 مليون جنية في آخر حملة إعلانية، بالإضافة لأجره في فيلم الممر، ومسلسل هجمة مرتدة، وفيلم الجريمة، ويمتلك صالة ألعاب رياضية ومقهى".

وكانت محكمة مصرية، قد قضت في شهر سبتمبر الماضي برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى.

يذكر أن محكمة الأسرة قضت في يناير 2018 بخلع الفنانة زينة من الفنان أحمد عز، كما ألزمته بدفع 29 ألف جنيه إسترليني مصروفات دراسية لنجليه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com