أصالة تنادي على ابنها خلال الحفل.. والأخير يرد: مش مصدق اللي عملتيه
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 10:00

أصالة تنادي على ابنها خلال الحفل.. والأخير يرد: مش مصدق اللي عملتيه

avatar خلدون ضامر

وجهت المطربة السورية أصالة نصري نداء إلى ابنها البكر خالد الذهبي خلال حفلها الذي أحيته في دبي، حيث كان يجلس بين الحضور الغفير.

فأثناء غناء أصالة أغنية ”تعرف حبيبي“ على المسرح، نادت: ”وين لودي“ في إشارة منها إلى ابنها خالد الذهبي، فعلا صوت خالد مرتفعا: ”أنا هنا يا ماما“، بعدما أوقفت أصالة الحفل، مضيفا: ”مش مصدق أنها بتنده علي أدام 13 ألف واحد“، وبعدها غيرت من كلمات أغنيتها ”لو تعرف حبيبي“ لتضيف اسمه لها.

وكانت المطربة السورية قد أحيت حفلا في دبي مساء الجمعة الماضي حضره الآلاف، برفقة زوجها فائق حسن الذي حرص على مرافقتها حتى خشبة المسرح.

وبعد الحفل، وجهت أصالة رسالة شكر للجمهور وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، أرفقتها بمجموعة صور، وعلقت قائلة: ”شكرًا يا حبايبي في دبي على هالسّعادة الخالصة اللي غمرتوني فيها.. شكرًا على شعور ما بعده شعور وإحساس ما مثله مثيل.. الله يجمعنا دائمًا عالموسيقى المليانة حُبّ ووفا“.

View this post on Instagram

A post shared by Assala (@assala_official)

وتعيش الفنانة حالة من النشاط في الوقت الحالي؛ إذ أحيت قبل أيام حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم جدة، وبرفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، وبحضور جماهيري كبير.

ويحرص حسن على التواجد في الحفلات التي تحييها زوجته كنوع من الدعم والمساندة لها، منذ زواجهما في شهر سبتمبر/أيلول 2021.

وأطلت المطربة السورية قبل الحفل وهي تمسك بيد زوجها، وترحب بالمتواجدين حولها، وغنت ”مرحبتين ومرحبتين“، ثم عقدت مؤتمرا صحفيا قبل صعودها إلى المسرح لإحياء حفلها بالصالة الخضراء.

وأدت أصالة نصري كوكبة من أغانيها، وسط تفاعل الحضور، الذي كان يصفق ويردد كلمات الأغاني، وتصدر اسمها الترند عبر موقع ”تويتر“، وتداول الجمهور لقطات ومقاطع من الحفل الغنائي.

وكان من بين الأغاني التي قدمتها أصالة ”شكرًا“، و“بنت أكابر“، و“بعدك عني“، و“خانات الذكريات“، و“سامحتك“، و“جابوا سيرته“.

كما أدت الفنانة أصالة للمرة الأولى أغنية الفنانة أحلام ”حزين من الشتا“، وأطربت الجمهور بها، وتقول كلماتها: ”حزين من الشتا والا حزين من الظما يا طير.. دخيل الريشتين اللي تضفك حل عن عيني.. دخيل الما وملح الما وحزن الما قبل ما تطير.. تهيا للهبوب اللي تصافق في شراييني.. دخيل الغصن والظل والهزيل وهفهفات إعصير.. دخيلك لا تشح بنجمتي والليل ممسيني“.