شاكيرا تخرج عن صمتها بعد ساعات من انفصالها عن بيكيه
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 9:05

شاكيرا تخرج عن صمتها بعد ساعات من انفصالها عن بيكيه

avatar خلدون ضامر

خرجت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا عن صمتها عقب ساعات قليلة من إعلانها رسميا الانفصال عن حبيبها نجم الكرة الإسبانية جيرارد بيكيه للرد على الأنباء التي راجت قبل أيام قليلة حول نقلها إلى المستشفى.

وكانت الأنباء قد أشارت إلى أن شاكيرا تعرضت لحالة هلع ووعكة صحية عقب تداول أنباء انفصالها عن بيكيه عبر وسائل الإعلام قبل أيام، فتم نقلها بواسطة والدتها وبيكيه إلى أحد المستشفيات القريبة من منزلها في برشلونة.

لكن المغنية العالمية أعلنت في بيان مقتضب أنها بالفعل تواجدت في سيارة إسعاف إلا أن الحادثة تعود لنهاية الأسبوع الماضي، موضحة أن والدها تعرّض لوعكة صحية استدعت نقله للعلاج في المستشفى.

وأرفقت البيان بصورة لها مع أبيها، تظهر آثار كدمات وضمادات على وجهه جراء الحادث الذي تعرّض له. فيما عمدت صاحبة أغنية ”واكا واكا“ إلى تقبيل وجنتيه.

وقدمت شاكيرا الشكر والتقدير لكل من اطمأن عليها بعد انتشار الأخبار، قائلة: ”وصلتني كثير من الرسائل حول تواجدي في المستشفى.. أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة، وتعود للأسبوع الماضي حينما كان والدي مريضا واستدعت حالته النقل للمستشفى.. وهو يتعافى الآن، شكرا لرسائلكم ولدعمكم“.

وكان الاثنان أصدرا بيانا مشتركا السبت أعلنا فيه الانفصال بعد 12 عامًا من علاقة حب لم ترتق إلى زواج رسمي، أنجبا خلالها طفلين.

وقال النجمان: ”يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا.

2022-06-image

وزعمت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية أن بيكيه قام بخيانة شريكته مع طالبة شقراء تبلغ 20 عامًا وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

كما أن شاكيرا كانت غاضبة من بيكيه لمشاركة فتيات في احتفالاته عقب تحقيق برشلونة أي فوز، وهذا هو سبب عدم ظهور الثنائي معا منذ مارس الماضي في العلن.

غير أن تقارير صحافية أخرى نفت أن تكون خيانة بيكيه هي سبب انفصاله عن شريكته الكولومبية شاكيرا، مؤكدة أن السبب الحقيقي هو تدهور علاقة الثنائي خلال السنين الأخيرة.

أما سبب عدم زواجهما طيلة فترة علاقتهما، فقال بيكيه سابقا: ”أحب كيف نعمل كزوجين دون الحاجة للزواج، عقليتها هي أن أظل أنظر إليها كحبيبة وليس كزوجة وأن أبقى منتبهًا لها دومًا“.

2022-06-Shakira-caught-Pique