شيرين سيف النصر تكشف موعد عودتها للفن بعد 12 عاما من الغياب
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 8:38

شيرين سيف النصر تكشف موعد عودتها للفن بعد 12 عاما من الغياب

avatar مصطفى الحاج

كشفت الفنانة المصرية شيرين سيف النصر أنها فوجئت بردود الأفعال، بعد انتشار صورة من أحدث ظهور لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد غياب طويل دام نحو 12 عاما عن عملها في الوسط الفني.

وقالت شيرين سيف النصر في مداخلة هاتفية عبر برنامج ”مساء DMC“ أن سبب ابتعادها عن الفن، هو وفاة والدتها، ولم تستطع بعدها العمل في المجال الفني؛ لأنها كانت الداعم الرئيسي والأهم في حياتها، مضيفة: ”مقدرتش أكمل بعدها.. تعبت قوي وبعدت.. والدتي كانت كل حاجة في حياتي، وهي اللي كانت بتقف جمبي، وتقرأ نصوص المسلسلات والأفلام وترد على الصحافة، كانت شيلاني“.

وأكدت شيرين سيف النصر أن ما ساعدها على الابتعاد هو قلة الأعمال المعروضة عليها، وقالت: ”قلت خليني أحسن على الحاجات اللي أنا عملتها، وتكون كافية بالنسبالي.. وخلال 12 السنة كنت متابعة للأعمال الفنية كلها، وكنت بسافر كتير“.

وعن كواليس الصورة التي انتشرت لها يوم أمس، قالت شيرين سيف النصر: ”التقطتها لي احدى صديقاتي منذ أسبوعين ولم أتوقع ردود الأفعال علي الصورة وهذا لأنها بدون ميك اب وشعري طبيعي و مش مضبوطةـ.. وخفت من ردود الأفعال عليها وكنت سعيدة بها“.

وصرحت الفنانة المصرية أنها تدرس خطواتها القادمة لعودتها للفن بصورة لائقة من خلال عمل سينمائي في حال الاتفاق مع الشركة المنتجة وتوقيع العقد، وقالت: ”في أعمال تعرضت علي جميلة، وبدرس فيها دلوقتي، واحتمال قريب أوي إني أرجع، حوالي شهرين ثلاثة“.

وأشارت شيرين سيف النصر إلى أنها كانت ترغب بالمشاركة في سلسلة مسلسل ”الاختيار“، وتابعت بالقول: ”كان نفسي أشارك في مسلسل الاختيار ولو دور من مشهد واحد، تابعت الثلاثة أجزاء وكلهم احسن من بعض، وكل أبطال العمل أبدعوا، مثل ياسر جلال وأحمد السقا وكريم عبدالعزيز، المسلسل ده كان يرجعني من الاعتزال لو اتعرض علي“.

وفاجأت شيرين سيف النصر المتابعين، بتصريحها حول عدم تواصلها حاليا مع الفنان المصري عادل إمام، بالرغم من أن آخر أعمالها الفنية كانت برفقته، مضيفة إلى أنها كانت تحاول الاطمئنان على عادل إمام، ولكنها لم تتصل به؛ لأنه لا يجيب على اتصالات أحد.

وكان آخر الأعمال التي شاركت فيها شيرين سيف النصر، مسلسل ”أصعب قرار“، وفي السينما ”أمير الظلام“ مع الفنان عادل إمام.