نيرمين محسن تخلع الحجاب مجددا
مشاهير أخبار المشاهير
05 يونيو 2022 6:59

نيرمين محسن تخلع الحجاب مجددا

avatar تقوى الخطيب

فاجأت الفنانة السعودية نيرمين محسن متابعيها بخلع الحجاب، دون تمهيد أو مقدمات، إذ ظهرت في مقطع فيديو وهي تقوم بعمل سشوار لشعرها، وذلك بعد عدة أشهر من إعلانها التزامها بالحجاب.

واكتفت نيرمين بالتعليق على الفيديو قائلة: ”نتظبط قبل الطلعة وما شا الله البشرة بعد العناية تجنن“.

كما نشرت صورة أخرى لها وهي من دون حجاب بعد انتهائها من تسريح الشعر.

ولم تعلن نيرمين أو تعلق حتى هذه اللحظة على قرارها بالتخلي عن غطاء الرأس، بينما ينتظر متابعوها أن توضح لهم سبب ذلك.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع فيديو نيرمين وتداولوا المقطع على نطاق واسع، ما فتح مجالا للتعليقات، إذ رأى بعضهم أن كل ما تقوم به حرية شخصية ولا يحق لأحد التدخل حتى وإن كانت مشهورة فهذا لا يعطي الحق لأحد بمهاجمتها.

بينما دعا لها آخرون بالهداية، ما فتح باب النقاش حول مسألة وجوب تغطية الشعر من عدمه في الإسلام، فيما اعتبر بعض المتابعين أن نيرمين تتعمد إثارة الجدل حولها؛ إذ إنها تتحجب وتخلع الحجاب من أجل الترند وفق تعبيرهم.

وكانت قد أعلنت الفنانة السعودية نيرمين محسن قبل عدة أشهر للمتابعين ارتداءها الحجاب، مبينة أن سبب اختفائها وابتعادها عن الأضواء هو انشغالها مؤخرًا بالتفكير باتخاذ هذا القرار.

وقالت محسن في فيديو من داخل المسجد النبوي نشرته عبر حسابها الخاص على ”سناب شات“، قبل أشهر إنها كانت حريصة على أن تتخذ هذا القرار المهم بحياتها بعيدًا عن كل البشر.

وأكدت أنه لم يشاركها أي شخص في اتخاذ قرار ارتداء الحجاب، وأن الوحيدة التي أخبرتها أنها قررت ارتداءه بشكل نهائي كانت والدتها.

وأوضحت الممثلة السعودية الشابة في الفيديو: ”قبل أن أرجع إلى الرياض أُحب أن أقول لكم من مسجد رسول الله إنني قررت أن أتحجّب.. الله يجعله خيرًا لي في الدنيا والآخرة.. الله يغفر لنا ما مضى، ويتقبل منا كل الأعمال الحسنة في الماضي والحاضر“.

وأثار قرار، نيرمين محسن، حينها تعليقات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعربت الغالبية عن دعمهم لها وإعجابهم بقرارها، وفي المقابل شكّك بعضهم، وأعربوا عن خشيتهم من عدم ثباتها عليه وهو ما حصل فعلا.