مقرب من ياسمين عبد العزيز يكشف حالتها الصحية بعد نقلها للمستشفى
مشاهير أخبار المشاهير
04 يونيو 2022 20:51

مقرب من ياسمين عبد العزيز يكشف حالتها الصحية بعد نقلها للمستشفى

avatar أحمد الشافعي

أكد مصدر مقرب من الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، أنها ستغادر المستشفى مساء السبت، عقب تعرضها لوعكة صحية صباحا، وذلك في الوقت الذي أثيرت فيه حالة من القلق عند الجمهور.

وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد نشرت صورة لها أثناء تواجدها في أحد المستشفيات وهي ترقد على سرير الشفاء، عبر حسابها في إنستغرام، لكنها لم توضح تفاصيل وعكتها الصحية، واكتفت بالتعليق قائلة: ”الحمد لله على نعمة الصحة“.

2022-06-IMG-20220604-WA0039

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ“فوشيا“ أن ياسمين عبد العزيز، أصيبت بحالة هبوط تسبب في تعرضها للإغماء ما اضطر زوجها أحمد العوضي إلى نقلها للمستشفى، مبيناً أن الأطباء وضعوها تحت الملاحظة الطبية مع وضع ”محاليل“ لحين استقرار حالها.

وبين المصدر أن السبب وراء تلك الوعكة الصحية يعود إلى الريجيم القاسي الذي تتبعه ياسمين عبدالعزيز وهو ما يجعلها تمتنع عن بعض الأطعمة فتسبب لها في هذا الهبوط، حيث إنها ترغب في العودة إلى وزنها المثالي قبل الأزمة الصحية التي تعرضت لها قبل عدة أشهر.

ونوه المصدر إلى أن حالة ياسمين عبد العزيز لا تستدعي استمرار وجودها في المستشفى، إذ ستعود إلى منزلها، حيث تم إجراء بعض الفحوصات الطبية لها للوقوف على مدى استقرار حالتها، وهو ما جعل الأطباء يطمئنون أسرتها على وضعها الصحي.

يأتي هذا في الوقت الذي غادر فيه وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، المستشفى قبل ساعات أيضاً، حيث نقل إلى المستشفى الجمعة عقب تعرضه لحادث سير أصيب على إثره ببعض الكدمات.

وطمأن وائل الجمهور على وضعه الصحي من خلال منشور له عبر حسابه في موقع فيسبوك، فكتب قائلاً: ”انا كويس الحمد لله شويه كدمات محترمه بس الي بيحصل ده بقاله 3 سنين مش طبيعي“.

2022-06-16543129650

وكانت ياسمين عبدالعزيز، قد غابت عن دراما رمضان الماضي لكنها حققت نجاحاً كبيراً بالحملة الدعائية التي شاركت فيها مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز لصالح إحدى شركات الاتصالات.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز كان مسلسل ”اللي مالوش كبير“ برفقة زوجها أحمد العوضي وحقق العمل نجاحاً كبيراً خلال عرضه في شهر قبل رمضان الماضي، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وشارك في بطولته خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، بدريه طلبة، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، محمود حافظ، بسنت النبراوي، هدى الإتربي، أحمد الرافعي، محمود ياسين ”جونيور“ وغيرهم.