بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا.. ويصدران بيانا مشتركا
بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا.. ويصدران بيانا مشتركابيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا.. ويصدران بيانا مشتركا

بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا.. ويصدران بيانا مشتركا

حسم لاعب نادي برشلونة، جيراد بيكيه، وحبيبته المغنية الكولومبية، شاكيرا، السبت، انفصالهما رسميًا بعد علاقة حب وصلت لمدة 12 عامًا، بدون زواج رسمي، انجبا خلالها ولدين.
وأصدر بيكيه وشاكيرا بيانًا مشتركًا قالا فيه: "يؤسفنا تأكيد انفصالنا. نطلب احترام الخصوصية لخير أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا".
ويأتي هذا البيان بعد أيام قليلة من نشر صحف إسبانية أنباء انفصالهما، بعدما ضبطت شاكرا حبيبها وهو يخونها مع شابة عشرينية شقراء.
وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الشابة الشقراء تعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها إلى الآن، أو مزيد من المعلومات عنها.
وأضافت أن التساؤل عن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأ عندما لاحظ بعض الآباء في مدرسة طفلي بيكيه وشاكيرا أن النجمين توقفا عن اصطحاب طفليهما بعد انتهاء اليوم الدراسي معا منذ فترة طويلة.


وأوضحت أن شاكيرا أدركت خيانة بيكيه لها مجددًا، وعلى إثر ذلك لم يظهرا معا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.
كما ذكرت صحف أخرى أن روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة؛ إذ أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء".
ولفتت: "أصدقاء اللاعب والمقربون منه كانوا يتعجبون من سهره حتى الثالثة صباحًا رغم أن لديه تدريبا في الصباح الباكر من اليوم التالي".
ومن المؤشرات الأخرى على انهيار علاقة الثنائي، كانت الأغنية الجديدة التي أطلقتها شاكيرا شهر إبريل، وتعبر كلماتها عن اللوم والعتاب، بالإضافة إلى سفر الكولومبية مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها من دون بيكيه.
وكانت تقارير صحفية قد أعلنت الجمعة أن المغنية الكولومبية تم نقلها إلى المستشفى إثر تعرضها لنوبة هلع.
وأضافت صحيفة "هولا" أن جيران منزل شاكيرا شاهدوا سيارة إسعاف تنقلها إلى إحدى العيادات الطبية في مدينة برشلونة، فيما تواجد بيكيه معها وبدت عليه علامات القلق بالإضافة إلى والدتها.


وأشارت الصحيفة إلى أن الأطباء سألوا شاكيرا ما إذا كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا، دون توضيح مزيد من التفاصيل.
 
وبدأت علاقة بيكيه وشاكيرا بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عامًا، وأنجبا طفليهما ميلان وساشا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com