هكذا تفاعلت أيتن عامر مع خيانة بيكيه لـ شاكيرا
مشاهير أخبار المشاهير
04 يونيو 2022 9:12

هكذا تفاعلت أيتن عامر مع خيانة بيكيه لـ شاكيرا

avatar خلدون ضامر

تفاعلت النجمة المصرية أيتن عامر مع أنباء انفصال المغنية الكولومبية شاكيرا عن حبيبها وشريك حياتها جيرارد بيكيه نجم كرة القدم في نادي برشلونة الإسباني بعدما ضبطته وهو يخونها.

وسخرت أيتن من خيانة بيكيه لشاكيرا بالقول: ”في دايمًا راجل كبير في بوفيه الفرح بعد ما بيغرف طبق كبير بيرجع يزود صباعين كفتة احتياطي لا يموت من الجوع“، مضيفة: ”تعليقًا على خيانة بيكيه لشاكيرا“.

2022-06-screenshot-twitter.com-2022.06.04-11_56_32

وأثارت هذه الواقعة صدمة بين الجمهور، كون بيكيه وشاكيرا كانا ثنائيًا لافتًا يعبران عن حبهما بشكل دائم أمام الملأ، وكانا يعيشان بحالة استقرار منذ بدء علاقتهما عام 2010، أنجبا خلالها طفلين، لكن العلاقة لم ترتق للزواج الرسمي بينهما، وفضّلا أن يكونا حبيبين فقط.

وكانت أنباء حديثة نقلتها صحف إسبانية تشير إلى نقل شاكيرا إلى المستشفى، بعد أن أصيبت بحالة هلع، عقب انتشار خبر خيانة بيكيه لها عبر وسائل الإعلام.

وذكرت الصحف أن جيران منزل شاكيرا شاهدوا سياراة إسعاف بجانب منزلها، فاتضح بعد لحظات نقلها إلى أحد المشافي القريبة في مدينة برشلونة، كما ظهر بيكيه وهو يرافقها وبدت عليه علامات القلق مع والدتها.

2022-06-4962c3f479

وأشارت الصحيفة إلى أن الأطباء سألوا شاكيرا ما إذا كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا، دون توضيح مزيد من التفاصيل.

كما ذكرت تقارير صحافية أن بيكيه خان شاكيرا مع شابة شقراء تبلغ من العمر 20 عامًا، وعندما علمت النجمة الكولومبية خيانة حبيبها لها مجددًا، لم يظهرا معا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن يعلن الثنائي انفصالهما قريبًا.

وتعمل الشابة الشقراء في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها إلى الآن، أو مزيد من المعلومات عنها.

2022-06-Shakira-and-Pique

وكان موقع إسباني ساخر قد زعم بأن والدة اللاعب غافي البالغ من العمر 17 عاما، وهو زميل بيكيه في فريق برشلونة لكرة القدم كانت المرأة المسؤولة عن تدمير علاقة الثنائي.

وبدأت علاقة بيكيه وشاكيرا بعد كأس العالم 2010 الذي أقيم في جنوب أفريقيا وكانت الأخيرة هي من غنّت الأغنية الرسمية له، ولم يقرر الثنائي الزواج خلال علاقتهما التي دامت 12 عامًا، ونتج عنها طفليهما ميلان وساشا.