نقل شقيق ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير
مشاهير أخبار المشاهير
04 يونيو 2022 8:39

نقل شقيق ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى بعد تعرضه لحادث سير

avatar خلدون ضامر

تعرض الفنان المصري وائل عبد العزيز لحادث سير، نُقل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفق ما أعلنه في تدوينة عبر حسابه في فيسبوك.

وكتب شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة مقتضبة لطمأنة الجمهور على صحته، فقال: “ الحمد لله حادثه مش جامده وانا كويس وخارج بكره من المستشفى شكرا لكل اللي اطمن عليا“.

ولم يكشف الفنان المصري المزيد من التفاصيل بشأن حادث السير الذي تعرض له، فيما تلقى تعليقات عديدة من قبل جمهوره، متمنين له السلامة والعافية.

2022-06-16543129650

على صعيد آخر؛ تفاعل الممثل وائل عبد العزيز، مؤخرًا، مع تصريحات الفنانة بدرية طلبة، التي أثارت الجدل فيها، بشأن رفضها العمل مع الفنانة ريهام حجاج، وذلك بسبب حبها وتقديرها للفنانة ياسمين عبد العزيز التي دخلت بخلاف سابق مع حجاج.

ودوّن وائل منشورًا عبر حسابه على ”فيسبوك“ قال فيه: ”والله يا بدريه انا بحترم حبك لياسمين جدا وأنا عارف إنها بتحبك جدا كمان لكن بعد إذنك يا ريت كفاية خلق صـراعات وإثارة فتن جديدة من أي نوع.. وأنا أتعـرض عليا الظهور في البرنامج نفسه ورفضـــته خـوفا من الاسئلة اللي من النوع ده.. يا ريت نعيش في سلام ومالوش لازمـــه الكلام ده احنا في شهر كريم وأيام مفترجه وانا بأكدلك أن كل واحد مبسوط في حياته وشغله”.

2022-06-WhatsApp-Image-2022-06-04-at-11.27.14-AM

وكانت الممثلة بدرية طلبة قد صرحت في برنامج تلفزيوني بشكل واضح رفضها العمل مع ريهام حجاج، وبررت قرارها بأنها تحب ياسمين عبد العزيز.

أضافت طلبة: ”أنا أسير في حياتي بمبدأ هو أنا وابن عمي على الغــريب، عندما أحبك لا أقبل أن يمس أي شخص شعرة منك“.

وتابعت: ”لو ذهبت للعمل مع ريهام حجاج ستجعلني درجة عاشرة، بينما أنا مع ياسمين عبد العزيز درجة أولى، تُعلي مني وتدفعني لأخذ مساحة جيدة“.

يشار إلى أن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أحالت الشكوى التي تقدمت بها محامية الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة إلى الشؤون القانونية، حيث ستعرض على نائب رئيس مجلس الدولة، وهو المختص بالتحقيق في الشكاوى التي تقدم ضد أعضاء النقابة.

يذكر أن وائل عبد العزيز شارك في 2021 بمسلسل ”اختراق“ مع النجوم: طلال السدر، أحمد عيد، مي سليم، ومها منصور وغيرهم، ومن تأليف طلال السدر، وإخراج أحمد حسن.