ديمة بياعة: تعرضتُ للخداع.. وابني ورد تجاوز أزمته الصحية
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 17:52

ديمة بياعة: تعرضتُ للخداع.. وابني ورد تجاوز أزمته الصحية

avatar آية أبو نظام

كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة، عن سبب حذف مشاهدها في مسلسل ”حضور لموكب الغياب“ تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة، إخراج سيف الصمادي.

وأبدت استغرابها من سبب الحذف الذي كان نتيجة ”سياسة العرض“ الخاصة بالمحطة التلفزيونية، كونها بثته خلال شهر رمضان الفائت، منتظرة حضوره بشكل كامل على محطة أخرى.

وقالت بياعة خلال إطلالة إعلامية لها عبر منصة ”نجوم“ إن مشاهدها حُذفت، نظرا لكونها تُجسد شخصية امرأة مسيحية متدينة، فكانت أغلب مشاهدها تُصلي أو من داخل الكنيسة، لافتة إلى أن حذف هذه المشاهد أضر بسياق الخط الدرامي الخاص بها، والذي نتج عنه عدم فهم القصة بشكل صحيح.

2022-06-1081247-3

كما بيّنت انشغالها في الوقت الحالي بتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة في دبي، لكنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى عن العمل الذي يجري تصويره بسرية تامة.

وأشارت إلى أن سبب كتابتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا بعنوان ”رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع“، والذي ختمته بأنها اكتشفت أن بعض أصدقائها منافقون، لافتة إلى أنها خُدعت من بعض الأصدقاء الذين تربطهم معها عشرة طويلة وصداقة ممتدة على مستوى العائلات.

وأكدت اتخاذها قرارا بالاكتفاء بعائلتها وقلة من الأصدقاء، عدا عن أنها لن تصنع صداقات جديدة بعد الآن، فهي لا تتحمل أجواء ”النفاق“ ولذلك لا تتواجد في كل المناسبات الفنية.

وأضافت بياعة أن هذا النفاق الكبير في الوسط الفني لا يدفعها لاتخاذ القرار في الاعتزال، فهي تستطيع الفصل ما بين العمل والحياة الاجتماعية وما بين علاقات الصداقة وعلاقات الزمالة، لاسيما عند إدخال الفنان بعض الأصدقاء لمنزله واختلاطهم بعائلته.

كما كشفت الفنانة السورية أن ابنها ”ورد“ بحالة صحية جيدة الآن بعد معاناة من مضاعفات مرض كرون، وهو مرض مناعي، أي يكون للجسم الكثير من المناعة، ويحارب نفسه.

وأكدت شفاء ”ورد“ من المرض بفضل دكتور أعشاب كويتي، قدم لها بعض الأدوية العشبية التي ساعدت على شفائه، كما ظهر ذلك واضحا في تحاليله الطبية قبل وبعد الدواء.