هيفاء وهبي تنضم إلى قائمة المهنئين لـ جوني ديب
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 15:43

هيفاء وهبي تنضم إلى قائمة المهنئين لـ جوني ديب

avatar سعد يوسف

انضمّت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إلى قائمة المشاهير العرب، الذين هنأوا النجم العالمي جوني ديب، بانتصاره على طليقته آمبر هيرد في قضية التشهير.

ونشرت هيفاء عبر خاصية الستوري بحسابها في إنستغرام، مقطع فيديو تظهر فيه برفقة جوني ديب بأحد المطاعم، إذ تمسك بيديها هاتفها المحمول وتلتقط صورًا، ويقف بجوارها جوني ديب ملوحًا بيديه، وكتبت تعليقًا على الفيديو: ”مبروك ياصديقي“.

2022-06-117096

واحتلت قضية جوني ديب وآمبر هيرد، اهتمام الصحافة العالمية والعربية على مدار نحو 6 أسابيع، وهي مدة المحاكمة والجلسات التي استمعت فيها المحكمة إلى جوني وآمبر، وعدد من الشهود، قبل النطق النهائي بالحكم الذي جاء لصالح جوني.

ويلزم الحكم آمبر بدفع تعويضات كبيرة لطليقها تقدر بنحو 10 ملايين دولار، بسبب الإيذاء الذي تعرض له على يديها.

وكانت علاقة تجمع بين جوني ديب وآمبر هيرد، توجت بالزواج عام 2015 ووقع الانفصال في عام 2017، وبعدها بعام واحد كتبت آمبر هيرد مقالًا عن العنف الأسري وأنها تعرضت لهذا الأمر دون أن تذكر اسم جوني صراحة، ورغم ذلك ربط الجميع بين المقال وجوني ووجه له اتهامات بالاعتداء على آمبر خلال فترة زواجهما.

واضطر جوني ديب، إلى إقامة دعوى ضد آمبر هيرد، بسبب التشهير والأزمات التي لاحقته بسببها، وأن حياته تغيرت كثيرًا بسبب ما فعلته، وبعد انتصار جوني ديب ضد آمبر هيرد، أبدى سعادته الغامرة باستعادة حياته من جديد، مع سعادته باهتمام جمهوره ومحبيه في كل أنحاء العالم ومساندته ودعمه طوال الفترة الماضية.

وعقب صدور قرار المحكمة، حرص العشرات من المشاهير العرب والعالميين على توجيه التهنئة لـ ديب، عبر حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن ضمن المشاهير العرب، علق الفنان المصري الكوميدي محمد هنيدي بطريقة طريفة، على فوز جوني ديب في قضية التشهير ضد طليقته آمبر هيرد.

2022-06-127-110039-muhammad-henedy-johnny-depp-2

واستعان محمد هنيدي بشخصية ”خلف الدهشوري خلف“ التي تقمصها خلال فيلم ”صعيدي في الجامعة الأمريكية“ إنتاج 1998 من أجل تهنئة النجم العالمي جوني ديب، بعد فوزه بمعركته القضائية في قضية التشهير التي رفعها ضد طليقته آمبر هيرد.

ونشر محمد هنيدي عبر حسابه على تويتر صورتهما، وأرفقها بتعليق : ”مبروك للصديق جوني ديب.. وخلي نصائح خلف الدهشوري دائما في دماغك“.