جورج وسوف في رحلة "استجمام صحي" مع ابنه وديع في أحدث ظهور
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 14:25

جورج وسوف في رحلة "استجمام صحي" مع ابنه وديع في أحدث ظهور

avatar سعد يوسف

شارك جورج وسوف متابعيه عبر حسابه في إنستغرام، بمجموعة من الصورة ظهر فيها برفقة ابنه وديع في رحلة نقاهة في التشيك.

وكتب وسوف على الصور: ”رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب“.

وأثارت الصور تعليقات من جمهور أبو وديع بين من عبر عن حبه الكبير للفنان، ومن تخوف على صحته، لا سيما وأن جورج وسوف كتب أن الرحلة هي ”استجمام صحي“، ما يشير إلى أنه يتعافى من أزمة صحية على ما يبدو.

وكان جورج وسوف قد تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق، عقب ظهوره على كرسي متحرك في جولة على أحد الشواطئ في مدينة بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان، على هامش جولته الغنائية هناك.

ونشر الوسوف عبر حسابه في إنستغرام، مقطعا مصورا من الجولة التي قام بها على الشاطئ، وتفاعله الطريف مع الجمهور؛ ما طمأنهم على حالته الصحية.

وعلّق أبو وديع على الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع عبر السوشال ميديا، بالقول ”نزلت مفاجأة على beach party ببونتا كانا، صحيح ما قدرت شوف لا beach ولا party بس شفت احلى محبة بالعالم، شكرا“.

وظهر جورج وسوف وهو يتجول بالكرسي المتحرك على الشاطئ، والتقط الصور التذكارية مع الجمهور، الذين احتفوا به، وغنوا له بصوت واحد ”أبو وديع.. أبو وديع“، وتبادل معهم المزاح والتعليقات، وخطف الأنظار بظهوره وطرافته.

ويعد جورج وسوف البالغ من العمر 60 عاما، من بين أكثر الفنانين الذين يتعرضون لشائعات الوفاة، ورد مؤخرا على تكرار هذه الشائعات التي تطال حالته الصحية أو حياته بشكل عام، مؤكدا أنه بخير ويمارس حياته الطبيعية.

وقال إنه اعتاد على الشائعات حول حالته الصحية في الفترة الأخيرة، ووجه رسالة ساخرة لمروجي الشائعات، قائلا في تصريحات متلفزة على هامش حفل غنائي أقامه في مدينة أربيل بالعراق: ”تعودت المهم ما يزهقوا وما يتعبوا من الإشاعات“.