وفاة شقيق وليد توفيق.. والنجوم يعزونه
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 11:14

وفاة شقيق وليد توفيق.. والنجوم يعزونه

avatar لين محمد

أعلن الفنان اللبناني وليد توفيق خبر وفاة شقيقه، محمد فواز توتنجي، اليوم الجمعة، بعد صراع مع المرض.

وتوجه وليد توفيق عبر حسابه على موقع ”إنستغرام“ ليعلن الأخبار المؤسفة لمتابعيه، حيث شارك منشورا يتضمن تفاصيل أماكن إقامة العزاء وتشييع جثمان شقيقه، وأرفقه بتعليق: ”إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وفي التفاصيل التي نشرها توفيق، تبين أن جنازة الراحل ستشيع من مسجد طينال عقب صلاة عصر اليوم لجمعة، وسيدفن في مقابر باب الرمل، بينما سيقام العزاء في منزل صهره أنور ستوت الكائن في شارع عزمي بناية الأندلس ببيروت، مساء اليوم، بينما العزاء في يوميه الثاني والثالث سيكون في قاعة مسجد الوفاء، من الساعة الخامسة حتى السابعة مساء.

2022-06-BeFunky-collage2-32

وكان من بين المعزين الفنان السوري ناصيف زيتون، الذي علَّق: ”الله يرحمه.. عظم الله أجركم“، ووجهت الفنانة فيفيان مراد تعزيتها للنجم قائلة: ”الله يرحمه“، بينما قال له الإعلامي الفلسطيني مصطفى الآغا: ”عظم الله أجركم“، أما المخرج اللبناني سعيد الماروق فقال لصديقه النجم: ”إنا لله وإنا إليه راجعون“.

ولدى محمد التوتنجي من زوجته الراحله، زكية دبوسي، ابن واحد يدعى توفيق توتونجي، وابنتين هما الدكتورة سهام وبهيجة.

وعلى صعيد آخر، كشف النجم وليد توفيق خلال حوار له مع ”فوشيا“ مؤخرا، عن ديو غنائي سيجمعه بالفنانة اللبنانية يارا، إلى جانب عدد من الأغنيات الجديدة، التي سيجرى تصويرها مع شركة روتانا خلال الفترة القريبة القادمة.

أما بشأن رأيه بظاهرة صعود الفنانين عبر منصات التواصل الاجتماعي، فأكد وقتها أنه يرى الجانب الإيجابي، فهناك العديد من الأصوات الرائعة، واليوم لا يوجد احتكار، ”والشاطر بشطارته“، حسب تعبيره.

وأضاف قائلا: ”اليوم أصبح هناك مجارير (مجاري الصرف الصحي)، واعتذر عن التعبير، واقصد مجرور فني مجرور أغاني هابطة، فهناك كلمات لم نتخيل في يوم أنها يمكن أن تغنّى، يجب أن نتأقلم والمطلوب منا تقديم أغانٍ جميلة“.

وبدورها، أعربت الفنانة يارا عن سعاتها بالتعاون مع اسم كبير مثل الفنان وليد توفيق، معلقة عبر ”فوشيا“: ”تنتظر الأغنية بفارغ الصبر، وسوف تشكل بصمة في مسيرتي الفنية“. كما كشفت أنها بصدد التحضير لتصوير أغنيتها الجديدة ”مليت“.