هلا رشدي تطلب الدعاء.. وتستعد لإجراء عملية في ظهرها
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 10:40

هلا رشدي تطلب الدعاء.. وتستعد لإجراء عملية في ظهرها

avatar لين محمد

كشفت الفنانة المصرية هلا رشدي عن استعدادها لإجراء عملية جراحية في إحدى المستشفيات، دون التطرق لأسباب الجراحة.

وتوجّهت هلا رشدي عبر حسابها الخاص في موقع ”إنستغرام“ لتطلب من متابعيها الدعاء لها، حيث نشرت صورة لنفسها بملابس المرضى استعدادا لإجراء عملية جراحية في ظهرها، وكتبت: ”بصوا هوه أنا ما بحبش الكلام ده، بس بناءً على إلحاح المرافقين قالوا لي أطلب منكم الدعاء عشان داخلة أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله“.

2022-06-BeFunky-collage2-30

كما لفتت إلى أنها ستتحدث عن تفاصيل مرضها وأسباب خضوعها للعملية بعد تماثلها للشفاء، وأضافت: ”لما أطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكيلكم الحكاية من الأول، لا إله إلا الله“.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشورها وتمنوا لها الشفاء العاجل، من بينهم الفنانة المصرية المعتزلة حنان الترك، التي كتبت: ”الف سلامه حبيبتي… ربنا يتم شفائك علي الف خير باذن الله“.

وعلقت الفنانة مي فاروق: ”سلامتك ياحبيبة قلبي ربنا يقومك بالسلامه ويجعل كل الألم اللي شوفتيه في ميزان حسناتك حقك عليا معرفتش ابقي جنبك بس انتي عارفه كان نفسي ابقي معاكي زي ما شوفت تعبك اشوفك وانتي زي الفل وبخير ياروحي وتقومي بالف سلامه“.

وعلى صعيد آخر، عبرت رشدي عن استيائها من وجود إيحاءات جنسية، في بعض الأفلام السينمائية، مطالبة بضرورة سن قانون يمنع وجود أي إيحاءات في الأعمال الفنية التي يتم عرضها؛ مشيرة أن الحياء سوف يختفي من مجتمعنا؛ بسبب مثل هذه الأعمال، مؤكدة أن للفن رسالة ودور مهم في التأثير على المجتمع.

2022-05-IMG_6297

وشاركت هلا منشورا عبر ”فيسبوك“، قائلة: ”يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية، والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات، وصوتنا يجيب آخر القاعة، فنشجّع صُناع العمل يزودوا الجرعات“.

وتابعت: ”نتيجة التساهل ده بنشوفه في الحياء اللي بيختفي، وواحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة.. الفن رسالة“.

وكان هذا رد فعلها على الإيحاءات الجنسية التي تضمنها فيلم ”واحد تاني“، من بطولة الفنان المصري أحمد حلمي، الذي تعرض للنقد بدعوى ترويجه للشذوذ الجنسي، فضلا عن احتوائه على العديد من الألفاظ التي اعتبرها الجمهور خارجة وتخل بالحياء العام.

2022-05-IMG_6298