هكذا رقصت نبيلة عبيد وفيفي عبده على تحدي "الحركة دي" لـ أحمد حلمي
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 3:21

هكذا رقصت نبيلة عبيد وفيفي عبده على تحدي "الحركة دي" لـ أحمد حلمي

avatar محمد موسى

حرصت الممثلة المصرية نبيلة عبيد على المشاركة في تحدي ”الحركة دي“، للفنان أحمد حلمي، بمشهد من فيلم ”الراقصة والطبال“، الذي تم إنتاجه العام 1984.

ووثقت عبيد لقطات من الفيلم، الذي شاركها في بطولته الفنان الراحل أحمد زكي، وعلقت على الفيديو قائلة: ”حتى بص الحركه دي، طب بص اللقطه دي، الأغنية ديه من فيلم واحد تاني وبيغنيها الفنان أحمد حلمي، الفيلم رائع والأغنية جميلة، المهم و الفيلم ده إيه رأيكم، مساكم بعطر كل الورود“.

وكان الفنان أحمد حلمي قد أطلق تحدي ”الحركة دي“ من أجل الترويج لفيلمه ”واحد تاني“، الذي طرحه في السينما بعيد الفطر الماضي، وحقق نجاحا وإيرادات كبيرة، رغم تعرضه للانتقادات بسبب اتهام حلمي باستخدام إيحاءات وألفاظ خارجة خلال أحداث العمل السينمائي.

وشاركت في هذا التحدي أيضا الفنانة فيفي عبده، حيث نشرت عبر ”إنستغرام“ مقطع فيديو، وعلّقت عليه قائلة: ”الحركة دي، أحمد حلمي“.

وكان الفنان أحمد سعد من أوائل الفنانين الذين انضموا لتحدي أغنية ”الحركة دي“، حيث قام بأداء رقصة جديدة نالت إعجاب متابعيه، كما أعجب بها أحمد حلمي.

أما الفنان أكرم حسني، فقد اختار المشاركة في التحدي برفقة عدد من الأصدقاء وهم في سهرة ويتناولون الطعام، لتنال إعجاب أحمد حلمي معلقا: ”أنا ليه مش معزوم في الحركة دي يا أكرم؟“.

View this post on Instagram

A post shared by Akram Hosny (@akramhosny)

يشار إلى أن أغنية ”الحركة دي“ حققت ملايين المشاهدات على موقع ”يوتيوب“، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان وتوزيع كوليبكس.

أما فيلم ”واحد تاني“ فهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف، والفيلم يعيد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

2022-06-131624-ahmedhelmy_278853540_3113815728933618_9212637433572654906_n

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله، ويعيد التفكير في حياته مجددا.