حنان ترك: لا تصدقوا ما يُقال عني.. وانتظروني لكشف التفاصيل
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 2:37

حنان ترك: لا تصدقوا ما يُقال عني.. وانتظروني لكشف التفاصيل

avatar محمد جميل

هددت الممثلة المصرية المعتزلة منتحلي شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن ينشئ صفحات مزورة باسمها، وطلبت منهم حذفها فورا أو أنها ستلجأ إلى القانون لاتخاذ إجراءات ضدهم.

وأكدت ترك أنها وثقت صفحتها على ”فيسبوك“، وذلك في أول ظهور لها في بث مباشر للإعلان عن ذلك، كما أكدت أنها أنشأت قناة لها على ”يوتيوب“، من أجل التواصل مع جمهورها باستمرار حتى لا تستمر الأكاذيب عنها في الانتشار؛ ومن أجل أن تقف لها بالمرصاد.

وقالت النجمة المعتزلة: ”ممكن أطلع لايف معاكم كل شوية وأجاوب على اسئلتكم، وممكن أقولكم حكايات عني وأولادي“، كما قدمت اعتذارها لجمهورها عن الأداء الذي ظهرت به في أول بث مباشر لها على ”فيسبوك“، قائلة: ”أنا جاهلة في موضوع السوشال ميديا، معلش الموضوع جديد عليا في اللايفات“.

وطلبت مساعدتها في الرد على الذين يتحدثون باسمها، مضيفة: ”أنتم عارفين كويس ممكن حنان تقول إيه ومتقولش إيه.. كان فيه صفحات كتير بتنتحل اسمي، وتتكلم باسم الدين والسياسة وحاجات غريبة جدا أنا ما ليش علاقة بيها، ولا عمري هنزل منشورات بالشكل ده؛ لأن أنا سياسيا جاهلة جدا وليس لدي وعي سياسي إطلاقا أن أنصح حد، وأن أنظّر سياسيا“.

ولفتت: ”بالنسبة للدين، بقول من وقت ما اتحجبت العام 2007، أنا درست علوم شرعية على سبيل النجاة وليس الدعاة، الدعوة كبيرة جدا، الدعوة في سبيل الله موضوع كبير جدا محتاج علم وفقة، مش أي حد يقدر يعملها، أنا فين والكلام الكبير ده فين؟“.

وأوضحت حنان ترك أن ابنها يوسف هو من يقوم بتصويرها، وأنها لا ترى نفسها في الفيديو؛ لذلك لن تستطيع الإجابة على تساؤلات الجمهور، ووعدتهم بأن تقوم ببث مباشر جديد تجيب فيه عن كل ما يشغل بالهم تجاهها.

ووجهت بطلة فيلم ”كلام في الحب“ الشكر لعائلتها التي قدمت لها الدعم في أزمتها الصحية الأخيرة، كما وجهت الشكر لنقيب المهن التمثيلية الذي حرص على الاطمئنان على حالتها، وطلب منها وقتها أن تسجل رسالة صوتية لأصدقائها من أجل أن يطمئنوا على حالتها، كما طمأنت الجميع على حالتها الصحية حاليا.