طالبة شقراء وراء خيانة بيكيه لـ شاكيرا.. ماذا عن والدة اللاعب غافي؟
مشاهير أخبار المشاهير
03 يونيو 2022 2:17

طالبة شقراء وراء خيانة بيكيه لـ شاكيرا.. ماذا عن والدة اللاعب غافي؟

avatar محمد جميل

كشفت تفاصيل جديدة نشرتها صحف إسبانية خبايا خيانة لاعب فريق برشلونة جيرارد بيكيه لحبيبته المغنية العالمية شاكيرا، بعد ساعات من الإعلان عن هذه المفاجأة التي كانت مدوية للجمهور؛ كون العلاقة بين بيكيه وشاكيرا كانت قوية جدا أمام الجميع.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن طالبة شقراء تبلغ 20 عاما، هي حبيبة بيكيه الجديدة، تعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، لكن لم يتم الكشف عن هويتها إلى الآن، أو مزيد من المعلومات عنها.

وأضافت أن التساؤل عن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأ عندما لاحظ بعض الآباء في مدرسة طفلي بيكيه وشاكيرا أن النجمين توقفا عن اصطحاب طفليهما بعد انتهاء اليوم الدراسي سويا منذ فترة طويلة.

2022-06-09

لكن المفاجأة في القضية ما تم تناوله من قبل موقع إسباني ساخر بأن والدة اللاعب غافي البالغ من العمر 17 عاما، وهو زميل بيكيه في فريق برشلونة لكرة القدم كانت المرأة المسؤولة عن تدمير علاقة الثنائي.

لكن اتضح أن هذه الشائعة كاذبة، غير أنها انتشرت بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

2022-06-6767

وكانت المغنية الكولومبية قد كشفت خيانة بيكيه لها مجددا قبل أشهر قليلة، وتسبب بعدم ظهورهما سويا منذ شهر مارس/آذار الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب صحف إسبانية.

وفي وقت سابق؛ علق قائد برشلونة جيرارد بيكيه على سبب عدم زواجه من شاكيرا رسميا على مدار 12 عاما، حيث بدأت في 2010 بعد كأس العالم في جنوب إفريقيا، واستمرت كحبيبين وأنجبا طفلين، فقال في تصريحات تلفزيونية: ”أحب كيف نعمل كزوجين دون الحاجة للزواج، عقليتها هي أن أظل أنظر لها كحبيبة وليس كزوجة وأن أبقى منتبها لها دوما“.

وكانت الصحف الإسبانية قد تداولت في الساعات الماضية أن روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، فأصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلة رفقة زميله ريكي بويغ، وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء.

وأوضحت أن أصدقاء اللاعب والمقربين منه كانوا يتعجبون من سهره حتى الثالثة صباحا رغم أن لديه تدريبا في الصباح الباكر من اليوم التالي.

2022-06-388237_0

واستند آخرون إلى كلمات أغنية شاكيرا الجديدة التي طرحتها في شهر أبريل/نيسان الماضي، التي تعبر فيها عن اللوم والعتاب، كدليل على انفصالهما، بالإضافة إلى سفر النجمة العالمية مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها دون بيكيه.

كما كشفت صحف إسبانية أن واقعة خيانة نجم نادي برشلونة لحبيبته سببت أزمة نفسية كبيرة للاعب الإسباني المخضرم، خاصة بعد انتهاء الموسم مع فريق برشلونة، في ظل مطالبة شاكيرا بالانفصال عن اللاعب.