فداء الكبرا: منعت زوجي من لمسي ليلة الدخلة.. ومع العلاقة الحميمة قبل الزواج
مشاهير أخبار المشاهير
02 يونيو 2022 20:23

فداء الكبرا: منعت زوجي من لمسي ليلة الدخلة.. ومع العلاقة الحميمة قبل الزواج

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفنانة السورية من أصل فلسطيني فداء الكبرا، تفاصيل مثيرة للجدل عن علاقتها بزوجها الفنان السوري خلدون الحناوي.

وفجرت الكبرا مفاجأة صادمة حول تفاصيل ليلة زفافها، موضحة أنها رفضت أن يقترب منها زوجها، وطلبت أن يبقى بعيدا وألا يلمسها، ولم تنشأ بينهما علاقة زوجية إلا مرتين، لتشعر بعدها بالنفور منه.

وأوضحت فداء أن ذلك قد يكون بسبب وجود تراكمات خلال فترة الخطوبة، ناتج عن الشك والغيرة من كليهما، عدا أنها اكتشفت خيانات متكررة لزوجها.

وقالت الكبرا خلال استضافتها في برنامج ”إنسان“ عبر قناة ”يلا تريند“، إن علاقتهما منذ انفصالهما جسديا مضطربة وليست صحية وتشوبها المشاكل المليئة بالتعنيف والاعتداء بالضرب، كما أنها تخطت فيها مرحلة الضحية الصامتة، وأصبحت تبادله الضرب دون أن تصل إلى مرحلة الخيانة وتقابل فعله بالمثل.

وأشارت إلى أن حالتها النفسية غير سوية ولربما هي مريضة انفصام، أو ثنائي القطب بحسب تعبيرها .

وأكدت أنها تؤيد إقامة العلاقات الحميمة قبل الزواج، ولا تهتم بالآراء المضادة لرأيها كونها ترفض عادات وتقاليد وقيود المجتمع العربي.

وخلال اللقاء، أعلنت فداء إصابتها بكتل سرطانية في الغدة الدرقية، وأوضحت أنها عانت منذ 5 سنوات من فرط نشاط الغدة الدرقية؛ ما أثّر عليها بشكل كبير، حيث أدى لخلل هرموني، وانسداد حاد في الشهية، فخضعت على إثره للعلاج وتشافت بالكامل.

لكنها فوجئت فيما بعد، أنها تعاني من كتل سرطانية في الغدة الدرقية، وتحتاج لعملية جراحية في أسرع وقت.

وكشفت أنها تعرّضت لعدد من المضاعفات، منها: تشكّل أكياس على المبيضين، وتأثر الإباضة لديها؛ ما سيؤثر على الإنجاب لاحقا.

وتمنت أن تلتقي بالشخص المناسب، فهي لا تحب أن تبقى وحيدة، مؤكدة حبها الشديد للأطفال، وتتمنّى أن يرزقها الله بأطفال، لكن ليس من زوجها الحالي.

تصريحات فداء الكبرا أثارت ردود فعل واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ذهب غالبيتهم للتأكيد على أهمية علاجها النفسي قبل الجسدي، حيث إنها روت أمورا صادمة لا يمكن أن تكون موجود في علاقة طبيعية.

وانتقد بعض المتابعين تأييدها العلاقة قبل الزواج، إذ إنه أمر مخالف للدين والعادات، مؤكدين أن الطلاق شرع لمثل حالتها.

واتهمها البعض بالإساءة لزوجها الفنان خلدون الحناوي والتشهير به علنا، مستغربين سردها لتفاصيل حياتها الزوجية بهذه الطريقة.