نجم مسلسل "وادي الذئاب" ينضم لفيلم "الهيبة"
نجم مسلسل "وادي الذئاب" ينضم لفيلم "الهيبة"نجم مسلسل "وادي الذئاب" ينضم لفيلم "الهيبة"

نجم مسلسل "وادي الذئاب" ينضم لفيلم "الهيبة"

ينتظر الجمهور مفاجأة جديدة في فيلم "الهيبة"، بطولة الفنان تيم حسن، والشابة زينة مكي، بعد أن انضم له الممثل التركي كنان جوبان الشهير بعبد الحيّ، صديق مراد علمدار، في المسلسل التركي الشهير "وادي الذئاب".

ووثق جوبان صورا له برفقة تيم حسن، ليكشف عن مشاركته في فيلم "الهيبة"، الذي جرى تصويره في إسطنبول، وعلّق بعبارة: "ممتنٌّ لأنّني عملت معك".

كما نشر الممثل التركي صورة أخرى جمعته بتيم حسن أيضا، وفريق العمل التركي، بمن فيهم مدرّب المعارك، الذي نشر فيديو لتدريب كنان جوبان على أحد مشاهد الفيلم، حيث تطلّب الأمر أداء حركات قتاليّة ودفاعا عن النفس.

كذلك، نشر مدير التصوير صورا له من كواليس الفيلم.

التكهنات الأولية لمشاركة الممثل التركي كنان جوبان جاءت بعد أن نشر الممثل محمد عقيل الذي يؤدّي دور الشايب صورة له برفقة الأول، لتبدأ التساؤلات حول احتمالية انضمامه للفيلم السينمائي.

وكان فريق عمل "الهيبة" فد انتهى من التصوير في إسطنبول، على أن يستكمل تصوير بعض المشاهد في لبنان في الأيام المقبلة.

واحتفلت الممثلة زينة مكي بانتهاء التصوير قبل أيام قليلة، ونشرت صورة من داخل الكرفان، معتبرة أن كل الأمور في الحياة لها بداية ونهاية، إلا أنه ولسوء الحظ فإن اللحظات الجميلة تنتهي بسرعة.

وأكدت النجمة الشابة أنها سوف تشتاق إلى الفريق الذي تشاركت معه أجمل الأيام، وستبقى راسخة في ذاكرتها، معلقة بالقول: ”الله يعطيكم العافية فردا فردا، رح اشتقلكم كتير".

وتفاعل المتابعون مع الصور والفيديوهات التي نشرتها مكي، معبرين عن سعادتهم باقتراب عرض العمل الذي ينتظرونه بفارغ الصبر، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ”الهيبة“ بأجزائه الخمسة.

في السياق نفسه، كان الممثل تيم حسن قد أعلن من خلال صورة قام بنشرها عبر حسابه في ”إنستغرام“ اقتراب عرض فيلم ”الهيبة“ في الصالات السينمائية؛ إذ يتوقع أن تطلقه شركة ”الصباح إخوان“ تزامنا مع عيد الأضحى.

وعلّق حسن على كواليس العمل الذي تظهر فيه الممثلة زينة مكي التي تشاركه بطولة الفيلم، قائلا: ”فيلم ”الهيبة“ قريباً إن شاء الله في الصالات يا رب يعجبكم. الصورة تصوير الصديق عصام بو خالد“.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com