مصطفى قمر: "يا طبطب يا دلع" عرضت عليّ.. واقترحت أن تذهب لنانسي عجرم
مشاهير أخبار المشاهير
02 يونيو 2022 10:18

مصطفى قمر: "يا طبطب يا دلع" عرضت عليّ.. واقترحت أن تذهب لنانسي عجرم

avatar مصطفى الحاج

كشف الفنان المصري مصطفى قمر مفاجأة غير متوقعة، حول الأغنية الشهيرة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ”يا طبطب يا دلع“ التي صدرت عام 2006، مشيرا إلى أن الأغنية عرضت عليه في البداية لكنه اقترح اسم نانسي عجرم؛ لأنها مناسبة لأسلوبها الفني، بحسب تعبيره.

وقال قمر في تصريحات إذاعية: ”يا طبطب يا دلع.. عرضت عليَّ في البداية لكني أخبرت أيمن بهجت قمر وطارق مدكور أنها مناسبة لنانسي عجرم أكثر، وفعلا حققت نجاحا كبيرا“.

2022-06-285492945_3294803890801866_2014640382913856518_n

وبحديثه عن الأغاني، صرح الفنان المصري أن أغنية ”هنقول إحنا لسه حبايب“ التي صدرت عام 2006، كان يرغب بضمها لأحد ألبوماته في ذلك الوقت، وقال مصطفى قمر: ”أخذتها من عمرو مصطفى، وأخبرته أنني سأضمها إلى ألبومي القادم، بعدها أخبرني أن عمرو دياب يريدها فتركتها له، لكن أخبرته إذا لم يأخذها سأستردها مرة أخرى، وعمرو دياب غناها فعلا في حفل لكن لم يشعر أنها مناسبة فعادت لي“.

وتطرق المطرب المصري في حديثه، إلى ما تشهده الساحة الفنية في مصر بين قرارات نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر، وبين مطربي المهرجانات، وقال: ”إذا كنت نقيب الموسيقيين كنت سأراجع كلمات الأغاني فقط أما الموسيقى لن أتدخل فيها… مفيش نوتة قليلة الأدب“.

وعن رأيه بأغاني الراب المنتشرة في مصر، علق مصطفى قمر: ”ويجز ومروان بابلو قدموا أغاني جيدة، لكن تطور الوضع وأصبح هناك كلمات غير لائقة في الأغاني وشتائم وهذا أمر غير مقبول وغير مفهوم بالنسبة لي… الفن ألذ من كده“.

2022-06-260913_0

وأعلن الفنان مصطفى قمر عن تحضيره مجموعة من الأغاني الفترة القادمة، قائلا في حواره الإذاعي: ”في أغنية سينجل سيتم طرحها في الصيف باسم (وصلولوه إنه غايب)، إلى جانب المزيد من الأغاني التي أعمل على تحضيرها بالوقت الحالي، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب“.

وبتعليقه على قلة نشاطه عبر منصات التواصل الاجتماعي، ذكر الفنان مصطفى قمر: ”مش دايما بتابع السوشال ميديا.. حاجات كتير لا تعجبني لأنها بتبقى متحررة أوي، وأوقات كتيرة مش بتعجبني فيديوهات التيك توك“.

View this post on Instagram

A post shared by NRJ Egypt (@nrjegypt)