يعقوب بوشهري يشجع على الزواج المبكر.. ويكشف حبه لأمبر هيرد
مشاهير أخبار المشاهير
02 يونيو 2022 8:31

يعقوب بوشهري يشجع على الزواج المبكر.. ويكشف حبه لأمبر هيرد

avatar لين محمد

أحدث مشهور السوشيال ميديا يعقوب بوشهري موجة من الجدل بعد نشره تغريدة يتحدث فيها عن الزواج المبكر وفوائده، خاصة بعد رؤية أصدقائه يحتفلون بتخرج أبنائهم من الثانوية العامة.

وشارك بوشهري تغريدة عبر حسابه في تويتر، يشجع من خلالها الشباب على الزواج مبكرًا، وكتب: ”تبارك الله اليوم اشوف بسنابي الخاص ربعي اكثرهم يحتفلون بتخرج ابنائهم من الثانويه الله يباركلهم فيهم ويطرح البركه فيهم فعلا الزواج المبكر نعمه وماراح تعرف قيمته الا اذا كبرت انصح الشباب بالزواج ترا الدنيا تاخذك بالوناسه وكل شي سهل بس عقب راح تتحسف نصيحه“.

2022-06-BeFunky-collage2-13

وحينما سألته إحدى المتابعات عن سبب عدم زواجه من جديد، خاصة وأنه انفصل عن الفاشينيستا السعودية فاطمة الأنصاري قبل عدة أشهر، أجاب قائلًا ”أحب آمبر“، إشارة إلى الممثلة الأمريكية آمبر هيرد، التي كانت متزوجة من النجم العالمي جوني ديب.

2022-06-BeFunky-collage2-7

وتفاوتت ردود الأفعال بين مؤيد للزواج المبكر ومعارض، فكتبت إحداهن: ”و صدقني ربعك أللي تزوجوا بعمر مبجر، للحين ناطرين بيت و ساكنين يا بايجار و لا ساكنين عند اهلهم و مضيقينها على عيالهم و على اهلهم..و لا يملكون ربع أللي تملك“.

2022-06-BeFunky-collage2-8

وأضاف آخر: ”والله يا اخوي صج الزواج المبكر عيالك يكبرون وياك وتستانس وياهم ربي يحفظهم جميعا ويرزقك بالذرية الصالحة ونشوفك شايب زقرت“.

2022-06-BeFunky-collage2-9

وعلَّق آخر منتقدًا: ”حسستيني أن السالفه ماراثون او تسجيل أهداف صدق ناس عجيبه!! معلومه لك ترى الإنسان الناجح هو اللي يقتنع ويرضى بنصيبه ويركز على نفسه ومايقارن حياته بغيره“.

2022-06-BeFunky-collage2-10

من جهة أخرى، طلب بوشهري رقم محامية جوني ديب، كاميل فاسكوس، التي لفتت الأنظار إليها خلال مرافعاتها لصالح موكلها بشخصيتها القوية وجاذبيتها الملفتة.

2022-06-BeFunky-collage2-12

في حين عرض عليه أحدهم الحصول على رقم الدكتورة النفسية، شانون كيري، وكتب: ”حسيت انك تحتاج دكتورته بعد“.

2022-06-BeFunky-collage2-11

من جهة أخرى، كشف بوشهري عن أمنيته بالزواج من 4 نساء، وذلك أثناء حديثه مع أصدقائه، مشيرا إلى أنه مقتدر ماليا وبإمكانه جعلهن متفاهمات، وقال في فيديو شاركه عبر حسابه على سناب شات: ”والله أمنية حياتي أتزوج أربع حريم وأنا مقتدر وإن شاء الله يوم من الأيام أخليهم يتفاهمون، كلهم مع بعض يقعدون ويتناقشون“.

وأضاف : ”لا صج من تتزوج 4 حريم يدلعونك تحس إنك ملكت العالم“.

ليقاطعه أحد أصدقائه قائلا: ”ينشفون ريقك“، بمعنى أنهن سيتعبنه كثيرا. ليرد بدوره: ”أنا الي بنشف ريقهم اجننهم واخليهم يشدون شعرهم“.