ويجز يتحدى محمد رمضان بعد طرح الأخير أغنية "بلالين"
مشاهير أخبار المشاهير
01 يونيو 2022 20:21

ويجز يتحدى محمد رمضان بعد طرح الأخير أغنية "بلالين"

avatar تقوى الخطيب

تحدى مطرب الراب المصري ويجز مواطنه النجم محمد رمضان، دون أن يأتي على ذكر اسمه، عقب طرح الأخير أغنيته الجديدة ”بلالين“.

وشارك ويجز، عبر الستوري بحسابه في إنستغرام، مقطع فيديو، قال فيه: ”يا جدعان معلش بعد كده أي حد يتكلم عن نفسه ويقول لك أنا جامد وبطير يجيب لنا دليل مصور، أي حد هيقول أي حاجة بعد كده هطلع أقول له فين، إيه اللي بتقوله ده وعملته امتى“.

ورغم أن ويجز لم يذكر محمد رمضان صراحة في تعليقه، لكن الفيديو يلمح إلى كلمات أغنية ”بلالين“ التي طرحها ”الأسطورة“ مؤخرا.

ولم يعلق محمد رمضان حتى الآن على كلام ويجز المبطن والموجه له، على الرغم من أنه لا يفوت فرصة الرد عادة على منتقديه.

ومن كلمات الأغنية : ”جامد أنا كده من يومي، نسخة واحدة وهما قلدوني، بالأسطورة أنا لقبوني، صعبة عليكوا انكوا توصلوا لي..لو عقلكوزك قالك إني بفكر انكش فيك، ياه، أنا معرفكش أصلا أنت وكل اللي حواليك“.

ووصلت أغنية “بلالين” إلى ما يقارب من مليون مشاهدة بعد طرحها بثلاثة أيام فقط، وأصبحت رقم 2 على موقع يوتيوب، وتفاعل عدد كبير من الجمهور بعد دقائق من إطلاقها.

وأغنية ”بلالين“ من كلمات محمد رمضان وإسلام شندي، وألحان إسلام شندي، وتوزيع شيندي وخليل، والكليب من إخراج Bosaina.

من جانبه كان مغنى الراب ”ويجز“، طرح عبر قناته على يوتيوب أغنية بعنوان ”بعودة يا بلادي“ من فيلم كباتن الزعتري، وهو العمل الذي كان ضمن القائمة الطويلة لترشيحات الأوسكار في دورته الـ 94.

وأحداث ”كباتن الزعتري“ تدور حول أفضل صديقين ”محمود“ و“فوزي“ اللذين يعيشان في ”مخيم الزعتري“ للاجئين في الأردن، ولديهما حلم لا يموت في أن يصبحا لاعبي كرة قدم محترفين، بينما يواجهان الواقع الصعب في حياتهما.

وعلى الرغم من كونهما محبوسين في مساحة لا توجد بها مرافق أو فرصة للتدريب، إلا أنهما يظلان متفائلين ويمارسان الرياضة يومًا بعد يوم.. عندما تزور أكاديمية رياضية مشهورة عالميا، تتاح لكليهما فرصة لتحقيق هذا الحلم!

ويعد ”كباتن الزعتري“ أول فيلم وثائقي طويل لعلي العربي، مخرج ومنتج الفيلم الذي أمضى 8 سنوات في العمل عليه في مخيم الزعتري بالأردن.