كوّن عنها صورة غير صحيحة.. درة تروي كواليس تعارفها وارتباطها بهاني سعد
مشاهير أخبار المشاهير
01 يونيو 2022 18:11

كوّن عنها صورة غير صحيحة.. درة تروي كواليس تعارفها وارتباطها بهاني سعد

avatar محمد جميل

روت النجمة التونسية درة للمرة الأولى كواليس ارتباطها من رجل الأعمال المصري هاني سعد، رغم أنه كوّن في البداية صورة غير صحيحة عنها حسب قولها.

وأكدت درة أن هاني سعد يعتبر أهم شخص في حياتها الآن، مشيرة إلى أنه في بداية تعارفهما كان لديه فكرة مختلفة عنها وهي أنها ”تنكة“، كون البعض كان يتحدث عنها أنها ليست شخصية سهلة، وعلى إثر ذلك لم يكوّن صورة صحيحة عنها في البداية.

وأضافت النجمة التونسية في تصريحات لبرنامج ”أدينا بندردش“ مع شيرين عرفة، أنه كان هناك أصدقاء مشتركون بينها وبين هاني سعد، وقد التقت به قبل سنوات طويلة، ثم بعد فترة التقيا مجددا، وبدأ بينهما حديث.

وأوضحت درة: ”في البداية كنت أراه كصديق وكنت معجبة به هو شخص ناجح، لكن بالتدريج تكونت بيننا المشاعر، وهو كان يدقق في كل شيء ويأخذ باله من التفاصيل: ماذا أحب؟ وماذا أكره؟ وخفيف الدم وهذا أمر مهم جدا في أي علاقة“.

كما كشفت الفنانة التونسية لحظة عرض عليها هاني سعد الزواج، قائلة: ”كنا نجلس في مطعم وفجأة طلب مني الزواج، فكرت قليلا وقبلت، وبعدها بفترة انفصلنا وهذه المرحلة الأولى في علاقتنا، قررنا أن نبتعد وسافرت إلى تونس ثم إلى فرنسا لأبدأ حياة جديدة وعندما عدت في المطار وجدته وقد اشترى لي باقة ورد وشعرت بأحاسيس كثيرة وقتها“.

وكان الثنائي قد احتفلا بزفافهما في الثالث من شهر نوفمبر 2020 في الجونة وسط حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير وأفراد الأسرة.

وكتبت درة وقتها: ”الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات، تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر“.

وفي الشأن الدرامي؛ تستعد درة لعرض مسلسها الجديد ”المتهمة“، حيث طرحت الشركة المنتجة الملصق الدعائي للعمل، والذي ظهر خلاله 3 من الأبطال وهم: درة ودياب وعادل كرم.

وتصدرت درة الملصق التشويقي، كما بدا على وجهها ندوب وإصابات تعمد المخرج إظهارها؛ ليشوق الجمهور للعمل قبل طرحه على منصة شاهد الرقمية.

وتدور قصة المسلسل“ في 10 حلقات فقط، في إطار من التشويق والرعب والإثارة، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية نورهان التي تتعرض للعديد من المشاكل وهي متهمة بجريمة قتل تحاول الهروب منها. والعمل من إخراج تامر نادي.