ياسمين رئيس تصف مدمني المخدرات بـ"القذرين" وتثير الغضب
مشاهير أخبار المشاهير
01 يونيو 2022 17:32

ياسمين رئيس تصف مدمني المخدرات بـ"القذرين" وتثير الغضب

avatar تقوى الخطيب

هاجمت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، مرضى الإدمان، إذ وصفتهم ”بالقذارة“، فأثارت جدلا كبيرا لدى متابعيها.

وكتبت رئيس في تغريدة لها على تويتر قائلة: ”اللهم اكفينا شَر الإدمان والمدمنين… أقذر شخصيات في الحياة“.

2022-06-IMG_7140

وأغضبت هذه التغريدة المتابعين بوصفها المفاجئ لمرضى الإدمان والمخدرات، وأدرجوا الوصف في فئة الإساءة، مؤكدين بأن المدمنين مجموعة من الأشخاص المرضى جراء ضعفهم تجاه المواد المخدرة وشددوا على ضرورة عدم الإساءة إليهم.

وتراجعت ياسمين عن تغريدتها، وقامت بحذفها من حسابها بعد الانتقادات التي تعرضت لها.

وجاء في التعليقات: ”اللهم عافيهم واعف عنهم ده ابتلاء ولو سالتي أي مدمن هيقولك ماكنش يحب أن يكون كده ماتعرفيش الظروف المحيطة بيهم كانت إيه بجد بيصعبوا عليا“.

وعلقت أخرى: ”ربنا يهديهم… زمان كنت بتعاطف معاهم علي اعتبار أنهم اتورطو في السكة دي لكن بعد فترة شفت ناس منهم اتعالجت في مصحات وتم شفاؤهم بس بعد مرور الوقت رجعو تاني للادمان بمزاجهم“.

وقالت متابع :“ع فكرة يا فنانة.. دينا الشربيني كانت ممسوكة بـ هيروين قبل كده.. ممكن تسأليها صحبتك.. والفنان أحمد سعد مدمن بردوا اسأليه عن حياة المدمن وهو يقولك والفنان الكبير بهاء سلطان مدمن متعافي وغيرهم فالوسط الفني.. عيب أوي تشتمي صحابك في الشغل شكلك بقى بايخ لما صحابك يشوفوا التويته“.

2022-06-IMG_7141

على الصعيد الفني، تنتظر ياسمين حالياً عرض فيلمها السينمائي ”جارة القمر“، تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وبطولة كوكبة من النجوم نذكر منهم سوسن بدر، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد“، وذلك إلى جانب انضمامها إلى قائمة أبطال فيلم ”خطة مازنجر“.

كما بدأت ياسمين رئيس تصوير فيلمها ”خطة مازنجر“، والذي تخوض من خلاله تجربة الأفلام الكوميدية مع الفنان حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، إسماعيل فرغلي، ياسر الطوبجي، محمد رضوان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله.

وخاضت ياسمين رئيس مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، والتي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، إشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.