عمرو دياب يوجه تحذيرا شديد اللهجة
مشاهير أخبار المشاهير
01 يونيو 2022 11:37

عمرو دياب يوجه تحذيرا شديد اللهجة

avatar محمد جميل

وجه الفنان المصري عمرو دياب، تحذيرا شديد اللهجة، من استخدام اسمه أو علامته التجارية في أي مشاريع استثمارية أو تجارية، بعد اعتماد اسمه الفني كعلامة تجارية خاصة بالملابس والعطور والمنشآت السياحية.

وأصدر المكتب القانوني لدياب في مصر بيانا قال فيه: ”يعلن ويحذر عمرو دياب وناي فور ميديا من استخدام علامات تجارية مملوكة للفنان أو اسمه في أعمال تجارية لا تخصه وأن ثمة أشخاص يدعو زيفاً أنها صادرة عن الفنان أو الاشتراك فيها“.

وأضاف: ”نوصي بشدة أن يتوخى الأشخاص الحذر الشديد فيما يتعلق بهذه الأعمال والإعلانات عن فتح كافيهات بالإسكندرية ودمنهور والقاهرة، ونود التحذير من هذه الأنشطة الاحتيالية باستخدام اسم الفنان، وجاري اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال عمليات الاحتيال والنصب التي تستخدم العلامات التجارية المملوكة للفنان عمرو دياب وشركة ناي المحماة بقوانين الملكية الفكرية“.

2022-06-283117853_695397635041896_5861416096665091493_n

وكان الهضبة قد أطلق قبل أيام قليلة فندقه الجديد باسم ”لوكاندة“ Locanda، وذلك بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية.

ويتعاون عمرو دياب في هذا المشروع الضخم، مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، المؤسس لشركة إعمار العقارية، وفق ما نشر ”الهضبة“ عبر حسابه في ”إنستغرام“.

ويتوقع أن تمتد سلسلة الفنادق بين مصر ودبي، بالعلامة التجارية الخاصة بالنجم المصري، وتعد هذه السلسلة من الفنادق هي الأولى من نوعها بمميزات خاصة تجمع بين الرقي والفخامة.

ودوّن النجم المصري تعليقا على فيديو دعائي للفندق نشره عبر ”إنستغرام“ : ”لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه المميز الجديد Locanda ”لوكاندة“ بمستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر. الفندق من المفترض أن يتم إطلاقه في مشاريع إعمار المرموقة“.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

وكان عمرو دياب ومحمد العبار التقيا في الأول من مارس الماضي في ”دبي مول“، ووثق الأخير هذا اللقاء بصورة نشرها عبر حسابه في ”إنستغرام“، وعلّق عليها بالقول: ”مع الموهوب عمرو دياب“.

وعلى صعيد نشاطاته الفنية، طرح عمرو دياب، مؤخرا توزيعا جديدا لأغنية هتدلع ”ريمكس رودچ“ عبر تطبيق أنغامي، الأغنية من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد ابراهيم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.