وفاة مغنٍّ هندي شهير بعد إحيائه حفلا غنائيا.. ولقطات توثق لحظاته الأخيرة
مشاهير أخبار المشاهير
01 يونيو 2022 10:59

وفاة مغنٍّ هندي شهير بعد إحيائه حفلا غنائيا.. ولقطات توثق لحظاته الأخيرة

avatar خلدون ضامر

فتحت الشرطة الهندية تحقيقا سريعا في وفاة مغني بوليوود الشهير ”كريشناكومار كوناث“، المعروف باسم “ كيه كيه“ KK، مساء الثلاثاء، بعدما أدى حفلا موسيقيا في نازرول مانشا، بمدينة كولكاتا شرق الهند.

وقالت صحف هندية إن كوناث، البالغ من العمر 53 عاما، تعرض للانهيار في الفندق الذي كان يقيم فيه بعد حفل موسيقي، وتم نقله إلى مستشفى، لكن الطبيب أعلن عن وفاته.

وذكرت صحف أخرى أن المغني كان يحيي حفلا في ستاد مغلق مكتظ بمدينة كولكاتا عندما شعر بالتعب والإعياء، فتم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث فارق الحياة.

وتداول رواد موقع ”تويتر“، فيديوهات للمغني الهندي على المسرح قبل وفاته.

ونعى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عبر موقع ”تويتر“ المغني الراحل، وقال: ”حزنا للوفاة المفاجئة للمغني الشهير كريشناكومار كوناث.. عكست أغانيه مجموعة واسعة من المشاعر حيث ضربت على وتر حساس لدى الناس من جميع الفئات العمرية.. سنتذكره دائما من خلال أغانيه.. التعازي لعائلته ومعجبيه“.

وقال أحد ضباط الشرطة: ”لقد بدأنا تحقيقا في وفاة المغني KK وتم تسجيل حالة وفاة غير طبيعية في مركز الشرطة. نتحدث إلى سلطات الفندق ونفحص لقطات الكاميرات لفهم ما حدث قبل نقله إلى المستشفى“.

وعلق الممثل الهندي أكشاي كومار في تغريدة عبر ”تويتر“: ”حزين للغاية ومصدوم لمعرفة وفاة KK المحزنة. يا لها من خسارة!“.

كما كتب المخرج فيفيك أجنيهوتري: ”إنه حزين للغاية لسماع وفاة كوناث“، مشيرا إلى أنه غنى الأغنية الأولى في فيلمه الأول، ووصفه بالصديق العظيم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبيه صور الفنان ريشناكومار كوناث معبرين عن حزنهم الكبير بعد رحيله، مؤكدين حبهم وتقديرهم له ولأعماله الفنية التي اعتبرها معظمهم مخلدة.

وأدى كوناث العديد من الأغاني لأفلام بوليوود وألبومات موسيقية، وكثيرا ما كان يحيي حفلات مباشرة، كما كانت أغانيه تكتسب مكانة عالية بين المراهقين في أواخر التسعينيات، وكان صوته شائعا في وداع المدارس والجامعات والمناسبات الثقافية للمراهقين.

2022-06-1235530146