أمل عرفة تطالب بإنصاف صباح السالم.. وتوجه إليها رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
01 يونيو 2022 10:05

أمل عرفة تطالب بإنصاف صباح السالم.. وتوجه إليها رسالة

avatar آية أبو نظام

طالبت الفنانة السورية أمل عرفة، من المخرجين والمنتجين إنصاف الفنانة صباح السالم، إذ اعتبرتها من جيل المؤسسين، كما وصفت موهبتها بأنها لا تزال ”نابضة“.

ونشرت عرفة عبر صفحتها الشخصية في ”فيسبوك“ صورة للسالم، وأرفقتها بتعليق وجهت من خلاله العتب واللوم للمخرجين والمنتجين، وطالبتهم بإنصاف صباح السالم وعدم تجاهل وجودها بسبب كبر سنها.

وكتبت الفنانة السورية متسائلة: ”لا يعيب هذه الجميلة أن عمرها سُرِقَ في السجن ( ما حدا على راسو خيمة) لا تعيبها طيبة قلبها التي تلمع في زرقة عينيها يُعيبُنا نحن ألا نسأل ألا نفعل، هذه الجميلة تتمتع بصحتها وجمال الستين (الطبيعي) وموهبتها لا زالت نابضة وذاكرتها عالية فإذن؟“.

2022-06-BeFunky-collage2-2022-06-01T124801.293

وأضافت أن من حقها الطبيعي على المنتجين ومن لهم كلمة من الفنانين أن يقوموا بطرح أسم السالم كونها من ”جيل المؤسسين“، لتعمل بشرف وتعيل نفسها بكرامة، متمنية أن يصل صوتها لكل من لديه القدرة ”بالتلفزيون، والإذاعة، والدوبلاج، والمسرح“.

كما أشارت إلى أن السالم ”لها حق عليهم“، فالحياة تغدر بالشخص أحيانا، لكن لا داعي لإضافة ”جحود المهنة والزملاء“ إلى ذلك، ولفتت عرفة إلى أنها لولا التصرف المُعيب لقامت بالإشارة إلى كل منتج أو ممثل قادر على المساعدة“.

وأعربت عرفة عن حبها للسالم قائلة: ”كوني جميلةً دائما فأنتي تستحقين الجمال، يوم اللي كنتي نجمة النجمات كنت يادوب عم شوفك بالكواليس بتصوير مسلسلاتك وخاف قرب وسلم عليكي“، مبينة وجود شخص من الوسط يساعدها باستمرار.

2022-06-1-3

وعلى الصعيد الفني، ستطل الفنانة أمل عرفة في مسلسل ”شرف“ تأليف ديانا جبور، إخراج مجيد الخطيب، الذي سيُعرض على منصة ”وياك“ في الـ 16 من حزيران المقبل.

وستظهر عرفة في شخصية ”آسيا“ وهي فتاة صاحبة ماض مؤلم حزين، كما أن فكرة العمل تدور حول جرائم الشرف وآلية الحد منها.

ويشارك في العمل نخبة من النجوم السوريين منهم الفنانة صباح الجزائري، جوان الخضر، روبين عيسى، هناء نصور وغيرهم.

كما ستطل في تعاون فني جديد يجمعها بالعمل مع الفنان جورج خباز، بمسلسل اجتماعي كوميدي ”براندو الشرق“ تأليف جورج خباز، إخراج أمين درة، والذي يندرج تحت الكوميديا السوداء المبنية على قاعدة درامية في مقاربة كوميدية.

2022-06-1-2