"الموسيقيين": عودة حسن شاكوش للغناء مسألة وقت.. وإيقافه "قرصة أذن"
مشاهير أخبار المشاهير
31 مايو 2022 16:02

"الموسيقيين": عودة حسن شاكوش للغناء مسألة وقت.. وإيقافه "قرصة أذن"

avatar عزت أبو الوفا

يبدو أن أزمة انتهاء إيقاف مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عن الغناء في الحفلات داخل مصر أصبحت في طور الحل، في ظل تقديم حسن تظلما للنقابة، إضافة إلى اعتذاره للشعب المصري عما بدر منه في الصيف الماضي مع المطرب الشعبي رضا البحراوي في أحد الحفلات.

وقال الدكتور رضا رجب، وكيل نقابة المهن الموسيقية وعضو المجلس في تصريح خاص لـ“فوشيا“ إن الأمر لا يعدو كونه ”مسألة وقت“ وسيتم رفع إيقاف حسن شاكوش تماماً، مبيناً أن التأخير في اتخاذ قرار بشأن التظلم يعود إلى عدم اجتماع مجلس النقابة حتى الآن.

وأكد رجب أن المجلس يجتمع كل شهر بشكل عام، لكن ربما الانشغال ببعض المهرجانات الغنائية في مصر وعدد من الدول العربية لها أولوية العمل لدى مجلس النقابة، ومن هنا فالأمور تتأخر رغما عن الجميع، وليس هناك تعنتا من عدمه.

ونوه إلى أن نية مجلس النقابة تتجه نحو رفع الإيقاف عن حسن شاكوش كي يعود لممارسة عمله في الفترة المقبلة بشكل يتناسب مع وضعه كمطرب، وقيمة النقابة والجمهور الذي يحضر حفلاته، مبيناً أن الأمر مجرد ”قرصة أذن“، وذلك حتى لا يتطاول مرة أخرى.

وكانت أزمة حسن شاكوش قد بدأت مع نقابة المهن الموسيقية، في صيف العام الماضي بعد مشكلته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي، في إحدى الحفلات التي جمعتهما والتي ترتب عليها حدوث مشادات بينهما وتطاول بألفاظ نابية من كلا منهما على المسرح، وتطور الأمر إلى إهانة شاكوش للطبالين، ما جعل مشكلته تأخذ مسارا آخر.

ومؤخرا غادر عمر كمال وحسن شاكوش، القاهرة متجهين إلى المملكة العربية السعودية لإحياء حفل غنائي وسط جمهورهم، وذلك على مسرح ليالينا بمدينة جدة ضمن فاعليات موسم جدة – أيامنا الحلوة.

يذكر أن المطربين حسن شاكوش وعمر كمال طرحا خلال الفترة الماضية أحدث أغنياتهم ”جود مورنينج بيبي“، على طريقة ”الديو“، وذلك عبر موقع ”يوتيوب“، وعدد من المنصات الرقمية المتخصصة في الغناء.