غادة بشور تقلد تيم حسن: مو بس "الهيبة جبل".. أنا "الهيبة" كمان
مشاهير أخبار المشاهير
31 مايو 2022 15:25

غادة بشور تقلد تيم حسن: مو بس "الهيبة جبل".. أنا "الهيبة" كمان

avatar آية أبو نظام

قلّدت الفنانة السورية غادة بشور، إحدى المشاهد التي ظهر فيها الفنان تيم حسن في مسلسل ”الهيبة“ إخراج سامر البرقاوي، إذ ظهرت بطريقة طريفة وخفيفة الظل.

وشاركت بشور عبر إنستغرام مقطع فيديو، قلدت من خلاله لحظة صعود تيم حسن في ”الهيبة“ إلى السيارة، ولكن على طريقتها الخاصة، حيث أطلت بطريقة غلب عليها طابع المداعبة والضحك، وقالت والابتسامة تظهر على وجهها: ”مو بس الهيبة جبل، أنا الهيبة غادة كمان“.

وأرفقت الفنانة السورية الفيديو بتعليق أعربت من خلاله عن حبها للمتابعين: ”الهيبة، غدوش، بحبكن“.

وانهالت تعليقات المتابعين، الذين أعربوا عن إعجابهم بالفيديو، مؤكدين على الأسلوب الطريف الذي تظهر من خلاله بشور دائما، عدا عن الابتسامة التي لا تُفارق وجهها، فعلق أحدهم: ”أحلى غادة بالعالم، دخيل هيبتك، شو مهضومة وبتجنني“، ووصفها آخر ”بخفيفة الظل“ مبديا حبه لها، قائلا: ”بحبك كتير، الممثلة القديرة خفيفة الظل“.

وعلى الصعيد الفني، تُشارك الفنانة غادة بشور في مسلسل ”قرار وزير“ الذي يتم تصويره حاليا، تأليف وإخراج طارق سواح، وإنتاج شركة ”قبنض“ للإنتاج والتوزيع الفني، إذ أعلنت عن ذلك عبر مشاركتها صورة من كواليس المسلسل في صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

و“قرار وزير“ هو عمل كوميدي خفيف، يتألف من ثلاثين حلقة، وتدور أحداثه حول محام سابق يُعين وزيراً في الدولة، لكنه بعد فترة وجيزة يفاجئ الجميع بإصداره قرارا غريبا، لتترتب عليه تغييرات بمجرى الشخصيات وأفعالها وعلاقاتها، وصولا إلى نهاية سعيدة للجميع.

ويشارك فيه جرجس جبارة، سوسن ميخائل، تولين بكري، طارق مرعشلي، حسين عباس، ريم عبد العزيز، محمد قنوع، أحمد رافع، باسل حيدر، جمال العلي، باسل خليل، وسيم الشبلي، آلان الزعبي، عهد ديب، حسام الشاه، محمد خاوندي، وغيرهم.

أما آخر أعمالها فكان مسلسل ”الفرسان الثلاثة“ تأليف محمود الجعفوري، إخراج علي المؤذن، وهو مسلسل كوميدي دارت أحداثه حول ثلاثة أصدقاء تجاوزوا الخمسين من عمرهم، وأنهكتهم ضغوط الحياة وظروفها الصعبة، وحاولوا البحث عن حلول لأزماتهم بطريقة كوميدية لطيفة.

وأيضا ”حارة القبة 2“ تأليف أسامة كوكش، إخراج رشا شربتجي، ودارت أحداثه حول فترة الاحتلال العثماني على بلاد الشام، وما ينتج عن ذلك من قضايا مجتمعية مهمة كالفقر والجوع والتشرد بتصوير نمط الحياة في إحدى الحارات الدمشقية وسلط الضوء بشكل مخصص على إحدى العائلات وهي عائلة ”أبو العز“.

وأخيرا المسلسل الشامي ”بروكار 2“ تأليف الراحل سمير هزيم، إخراج محمد زهير رجب، إنتاج شركة ”قبنض“، ودارت أحداثه في أربعينات القرن الماضي، خلال فترة الاحتلال الفرنسي لسوريا، وتحدث عن صناعة البروكار في تلك الفترة، ومحاولة أحد الفرنسيين سرقة هذه الصناعة.