رنا سماحة: لا تراهنوا على ذاكرتي.. أنا حالة عجز عنها الأطباء
مشاهير أخبار المشاهير
31 مايو 2022 12:23

رنا سماحة: لا تراهنوا على ذاكرتي.. أنا حالة عجز عنها الأطباء

avatar محمد جميل

وجهت المغنية والممثلة المصرية رنا سماحة، رسالة لعائلتها وأصدقائها ومحبيها، طالبتهم فيها بعدم الاعتماد على ذاكرتها، وأن يتعاملوا مع مشكلة النسيان عندها باعتبارها حالة عجز عن فهمها الأطباء.

وأضافت سماحة أنها يئست من هذه الحالة التي تعاني منها، قائلة: ”بعد اذنكم محدش يراهن على ذاكرتي، صدقوني انا حاله عجز عنها الاطباء وانا نفسي يئست منها.“

وتابعت النجمة المصرية: ”يعني عادي جداً اصحى الاقيك مكلمني واقول هكلمك حالا ادخل الحمام اخرج ناسيه.. لا ده انا ممكن كمان ارد عليك واكلمك في دماغي واستغرب انك زعلت“.

وأوضحت: ”أيوة انا الي بحكيلك الموضوع 500 مره وكأنها أول مره، فعشان خاطري اتفاجأوا عادي، ولما اسألك السؤال وتجاوبني وارجع اسألك بعد دقيقتين، جاوبني برضوا عادي، لما اقولك هبعتلك حاجه وتقفل معايا ومبعتش ابعتلي قولي يا رنا انتي قولتي هتبعتي، اه والله بكون نسيت“.

وقدمت نصيحة للمحيطين بها: ”اوعى تديني معاد او تعزمني على حاجه ومتفكرنيش قبلها، عشان بزعل لما بتفوتني المناسبات الي ببقى نفسي احضرها والله“.

واختتمت رنا سماحة رسالتها: ”يا جماعه اتعاملوا معايا على اني سمكه.. عذراً السمكه ذاكرتها احسن مني شكراً باي، تعديل ثانيه واحده انا ممكن انسى اعزمك وازعل انك مجتش اه وربنا“.

2022-05-7666

وعلى صعيد آخر؛ عبرت رنا سماحة، قبل أيام قليلة عن سعادتها بوجود طفل في حياتها؛ إذ منحها لقب ”أم“ وهو أهم ما حدث لها، معتبرة أن مشاعر الأمومة لا تبدأ عند الولادة، بل تبدأ لحظة الشعور بوجود كائن آخر بداخلها.

وأضافت سماحة، في تصريح لـ“فوشيا“، أنها أصبحت مسؤولة عن طفل منذ بداية شعورها بحركته، مشيرة إلى أن كل رسالة وجهتها لطفلها على السوشال ميديا لم يكن مرتبا لها، بل كانت تكتب ما يأتي في ذهنها وتشعر به.

وأوضحت أنها اختارت لطفلها اسم ”مالك“، وهو ما تم الاستقرار عليه، فلم تكن ”ديكتاتورية“ في اختيار الاسم بنفسها، بل تم طرح أسماء أخرى مثل: ”آسر وياسين“ ولكن كان التصويت لصالح الاسم الذي اختارته، وكانت تتمنى أن تكون أولى فرحتها ”بنتا“ وليس ”ولدا“.

2022-05-277285377_393688142131925_5583692095465371044_n-720x564-1

وبررت رنا سماحة هذا التمني لوجود ثلاث شقيقات غيرها وبينهن ترابط كبير، معلقة: ”إحنا 4 بنات وتربينا نكون مترابطين وحسيت وجود بنت معانا هنكمل الترابط بيننا“.

وأكدت سماحة، أنها ستركز على عملها في الفترة المقبلة، خاصة بعد أن حقق ألبومها الأخير الذي طرحته منذ عدة أشهر نجاحا كبيرا، مبينة أنها قررت أن تكون الأغاني ”السينغل“ هدفها من الناحية المهنية في الفترة المقبلة؛ لأننا لم نعد في زمن الألبومات حسب تعبيرها.