وليام وكيت لن يحضرا عيد ميلاد ابنة هاري وميغان بوجود الملكة
مشاهير أخبار المشاهير
31 مايو 2022 11:18

وليام وكيت لن يحضرا عيد ميلاد ابنة هاري وميغان بوجود الملكة

avatar أشرف محمد

أفادت تقارير بأن دوقا كامبريدج، الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، لن يتمكنا من حضور حفل عيد ميلاد ليليبيت، ابنة هاري وميغان ماركل، الذي سيقام يوم السبت القادم.

وذكرت التقارير أن وليام وكيت سيكونان على بعد أكثر من 100 ميل من الاحتفالات التي سيقيمها هاري وميغان بمناسبة أول عيد ميلاد لابنتهما ليليبيت خلال زيارتهما ويلز، كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث الثانية التي ستقام الأسبوع المقبل.

2022-05-prince-harry-meghan-queen-elizabeth-william-kate_64

وكشفت صحيفة الدايلي ميل أن وليام وكيت يتحضران في غضون ذلك لمقابلة الفنانين وطاقم العمل المشارك في حفل موسيقي خاص سيقام في قلعة كارديف. وفي المقابل، تتحضر الملكة إليزابيث، التي تحتفل هذه الأيام بمرور 70 عاما على حكم البلاد، لمقابلة حفيدتها، ليليبيت، في تجمع حفل عيد ميلادها الذي سيقام في منزل Frogmore Cottage التاريخي، الذي سيقيم به الثنائي هاري وميغان لبعض الوقت.

2022-05-prince-harry-meghan-queen-elizabeth-william-kate_61

وتأتي تلك المناسبة التي تعذر فيها على الشقيقين، وليام (39 عاما) وهاري (37 عاما) أن يلتقيا ويتجمعا من جديد، في الوقت الذي تتحدث فيه بعض التقارير عن أن الثنائي يتحدثان أسبوعيا عبر تطبيق ”زوم“ في محاولة لرأب الصدع الذي أصاب علاقتهما.

وينتظر أن تتم ليليبيت عامها الأول في الرابع من يونيو المقبل، وتعد تلك الزيارة هي الأولى لها للمملكة المتحدة منذ رحيل والديها عن العائلة الملكية في يناير، العام 2020.

ومنذ انتقالهما للعيش في كاليفورنيا، ولم يعد هاري وميغان إلى المملكة المتحدة إلا مرة واحدة، خلال الزيارة التي قاما بها في أبريل الماضي وهما في طريقهما لحضور دورة ألعاب انفيكتوس في لاهاي بهولندا. كما عاد هاري لإنجلترا بدون ميغان في أبريل 2021 لحضور جنازة جده، الأمير فيليب. وقام أيضا برحلة قصيرة بمفرده في يوليو 2021 للمشاركة في إزاحة الستار عن تمثال لوالدته، ديانا، في قصر كنسنغتون بلندن.

2022-05-prince-harry-meghan-queen-elizabeth-william-kate_65-1

إلى ذلك، كشف موقع ”بيج سيكس“ عن معلومات تؤكد أن دوقا ساسكس، هاري وميغان، وطفليهما، آرتشي وليليبيت، لن يظهروا كثيرا خلال مراسم الاحتفالات باليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، وسيحاولون أن يتواروا بعيدا عن الأنظار طوال فترة الاحتفالات، التي ستستمر على مدار 4 أيام. وأشار الموقع كذلك إلى أن دوقا ساسكس لن يتواجدا في شرفة قصر باكينغهام يوم غد الخميس لإعلان بدء الاحتفالات الوطنية.