زينة مكي لـ تيم حسن: حبك لشغلك يلهمني كثيرا.. فكيف رد؟
مشاهير أخبار المشاهير
31 مايو 2022 8:18

زينة مكي لـ تيم حسن: حبك لشغلك يلهمني كثيرا.. فكيف رد؟

avatar خلدون ضامر

احتفت الممثلة اللبنانية الشابة زينة مكي بانتهاء تصوير مسلسل ”الهيبة“، حيث تشارك البطولة النسائية للمرة الأولى أمام الفنان السوري تيم حسن.

ووثقت مكي صورة تجمعها بتيم حسن عبر حسابها الرسمي على إنستغرام من كواليس التصوير، وأعربت عن إعجابها الكبير بالشراكة معه ومهنيته العالية ووصفته بالإنسان الجميل من الداخل والخارج.

وكتبت زينة في تعليقها على الصور: ”تيم..الكلام قَد لا يُنصِف، و لكن شكرا على كل شيء..على مهنيّتك..على تعاونك..على روحك الحلوة.. وأخلاقك العالية جدا.. حُبَّك لشغلك بيلهمني كتير… انسان جميل من جوّا و من برّا بكل ما للكلمة من معنى و انا محظوظة جدا انّي تعرّفت عليك واشتغلت معك فعلاً جبل.. اسم على مُسمّى الى لقاءٍ قريب“.

ورد تيم حسن على تعليق زينة: ”شكرا زينة على كلماتك ولطفك، كتير كانت فرصة حلوة نشتغل سوا عقبال التوفيق والنجاح الك والنا كلنا، نورتينا“.

2022-05-screenshot-www.instagram.com-2022.05.31-11_01_49

وقبل ذلك وثقت مكي صورة من داخل الكرفان الذي خصص لها خلال فترة التصوير، مشيرة إلى انتهاء العمل بفيلم ”الهيبة“، إذ رأت أن كل الأمور في الحياة لها بداية ونهاية، إلا أنّ اللحظات الجميلة ولسوء الحظ تنتهي بسرعة.

وأعلنت مكي أن اليوم الأخير من تصوير العمل انتهى عند ساعات الفجر الأولى؛ إذ حرصت على نشر فيديو، أرفقته بأغنية ”مجبور“ للفنان ناصيف زيتون، وذلك خلال عودتها في الصباح الباكر إلى مكان إقامتها، معلقة بالقول: ”تصبحون على ألف خير“.

2022-05-Screenshot_20220529_142010_com.instagram.android-1

وأعربت الممثلة اللبنانية عن حزنها لانتهاء العمل، مؤكدة أنها سوف تشتاق إلى الفريق الذي تشاركت معه أجمل الأيام التي ستبقى راسخة في ذاكرتها، معلقة بالقول: ”الله يعطيكم العافية فردا فردا، رح اشتقلكم كتير“.

وشاركت زينة مكي فريق العمل، الذي سيعود إلى لبنان، بالاحتفالية التي أقيمت في موقع التصوير بحضور نجم العمل الممثل تيم حسن؛ إذ جرى قطع قالب الحلوى الذي حمل اسم فيلم ”الهيبة“، الذي تنتجه شركة ”الصباح إخوان“، لصاحبها صادق الصباح.

وتفاعل المتابعون مع الصور والفيديوهات التي نشرتها مكي، معبرين عن سعادتهم باقتراب عرض العمل الذي ينتظرونه بفارغ الصبر، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل ”الهيبة“ بأجزائه الخمسة.