جمال سليمان يعتذر ويكشف حقيقة ظهوره على التلفزيون الإسرائيلي
مشاهير أخبار المشاهير
31 مايو 2022 7:59

جمال سليمان يعتذر ويكشف حقيقة ظهوره على التلفزيون الإسرائيلي

avatar سعد يوسف

كشف الفنان السوري جمال سليمان أنه لم يدل بأي تصريحات للتلفزيون الإسرائيلي على الإطلاق، موضحا أن الفيديو المنتشر له على مواقع التواصل تحت عنوان ”جمال سليمان للتلفزيون الإسرائيلي.. العرب قدموا تنازلات كبيرة“، تم تصويره قبل نحو 5 سنوات.

وكتب سليمان تدوينة نشرها في حسابه على موقع فيسبوك، معتذرا للأشخاص الذين لا تفوتهم ما أسماها ”هذه الألاعيب السخيفة“، وموضحا لمن وصفهم بالذين يصدّقون بسرعة، أن ”هذا اللقاء ليس مع التلفزيون الإسرائيلي بل برنامج استضاف قبل نحو خمس سنوات أو اكثر عددا كبيرا من الفنانين وأنا واحد منهم“.

وأضاف: ”البرنامج عمل فينا مقلب كان في الحقيقه سخيف أن هنن التلفزيون الاسرائيلي. على ما يبدو نفس الجهة المنتجه تريد أن تعود لتروج لنفسها فكتبت على الغلاف انني اتحدث للتليفزيون الاسرائيلي. لا أعرف كيف أصف هذا السلوك بكلمات مقبولة… لا حول ولا قوة إلا بالله“.

2022-05-Screenshot-2022-05-31-103753

يذكر أن الممثل السوري شارك في ثلاثة أعمال درامية خلال رمضان 2022، وهي مسلسل ”مين قال“، بطولة جمال سليمان وأحمد داش ونادين، تأليف ورشة مريم نعوم، إخراج نادين خان، وعرض في رمضان المنقضي.

كذلك شارك كضيف شرف في مسلسل ”الاختيار 3“ بطولة الفنانين كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، صبري فواز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، جمال سليمان، محمد رياض، منذر رياحنة، هيدي كرم، هشام إسماعيل، أمير المصري، وإيمان العاصي وغيرهم، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي ومن إنتاج سينرجي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المصرية.

ومسلسل ”الطاووس“، مع النجوم خالد عليش، سهر الصايغ، سميحة أيوب، وفرح الزاهد وغيرهم، تأليف كريم الدليل، إخراج رؤوف عبد العزيز. وتدور أحداثه حول محام متهم بقضايا التعويضات والظروف تضطره للتحقيق في قضايا الاغتصاب، التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

وفي تصريحات تلفزيونية في وقت سابق، أشار جمال سليمان إلى أنه يتمنى في الأعمال الدرامية التي ستعرض خلال شهر رمضان المقبل، أن يتم العمل فيها من الآن، مشيرًا إلى أن هناك أعمالا يتم تصويرها وهي تعرض، ويتم عمل مونتاج ويعرض في اليوم الثاني.