مادونا تثير رعب متابعيها بتدخينها الشيشة.. وتبحث عن حبيب عشريني
مشاهير أخبار المشاهير
31 مايو 2022 7:24

مادونا تثير رعب متابعيها بتدخينها الشيشة.. وتبحث عن حبيب عشريني

avatar لين محمد

أثارت نجمة البوب الأمريكية مادونا رعب متابعيها بأحدث منشوراتها التي شاركتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، حيث ظهرت وهي تخفي وجهها بطريقة ما.

ونشرت مادونا، البالغة من العمر 63 عامًا، مقطع فيديو أثناء تدخينها الشيشة عبر الستوري، بينما بدا وجهها مُغطى بقناع أسود من الدانتيل لم يكشف سوى عن شفتيها وعينيها، كما ارتدت سترة سوداء من العلامة التجارية العالمية ”بالنسياغا“ واعتمدت تسريحة شعر ذيل الحصان.

2022-05-BeFunky-collage2-2022-05-31T100504.311

2022-05-1-23 2022-05-3-10

وحاولت مادونا لفت نظر متابعيها بالطريقة التي صوَّرت بها الفيديو، حيث تأرجحت يمينًا ويسارًا ممسكةً بهاتفها في إحدى يديها والشيشة بيدها الأخرى، كما نفثت الدخان أمام عدسة الكاميرا، وحدَّقت بعينيها الزرقاوين بشكل مخيف، بحسب ما أكده بعض المتابعين.

والجدير بالإشارة إليه أن مادونا منعت مؤخرًا من استخدام خاصية البث المباشر عبر حسابها في إنستغرام؛ بسبب تعارضها مع إرشادات المجتمع، وردًا على ذلك نشرت فيديو أرفقته بتعليق: ”لم أرتدِ الكثير من الملابس في حياتي.. لسنا نحن من ننتهك إرشادات المجتمع“.

View this post on Instagram

A post shared by Madonna (@madonna)

كما نشرت مادونا صورة لها وهي تتلوى على السرير كاشفةً عن جسدها، حينها قرر موقع إنستغرام إزالة الصورة؛ بسبب كشف الفنانة عن صدرها، الأمر الذي ينتهك أيضا قوانين موقع إنستغرام.

وعلى الصعيد الآخر، يُقال إن مادونا تجري اختبارًا لاختيار حبيب جديد، عقب انفصالها عن الراقص أحلامالك ويليامز، البالغ من العمر 28 عامًا، وتتضمن شروطها للموافقة أن يكون الحبيب خاليا من التجاعيد، والشيب، والعضلات الصغيرة.

يُشار إلى أن النجمة لا تهتم بمواعدة شخص في عمرها؛ فما تريده هو رجل قوي البنية، ومثير، وبأواخر العشرينيات من عمره.

2022-05-4-7

وتعرف أسطورة البوب بقدرتها الرهيبة على استفزاز متابعيها وتجاوز سياسة إنستغرام، فقد أطلقت مؤخرًا ​​بالتعاون مع فنان NFT، مايك ويندلمان الذي يطلق عليه لقب ”بيبل“ Beeple، سلسة فيديوهات لمشروع جديد تحت عنوان ”أم الخلق“ Mother Of Creation NFT، وظهرت فيها بشخصية ”كرتونية رقمية“ عارية تماما؛ وهو الأمر الذي سبب صدمة غير مسبوقة لدى جمهورها.

وحملت فيديوهات مادونا و“بيبل“ عناوين متنوعة وهي: ”أم الطبيعة“، و“أم التطور“، و“أم التكنولوجيا“؛ إذ صوِّرت مادونا بالأم التي تخرج شجرة وفراشات من ”مهبلها“، وتتسلل الحشرات من داخل تجويفها التناسلي.

وتحدَّثت مادونا عن فكرة إطلاق مشروعها، قائلة: ”أردت التحقيق في مفهوم الخلق، ليس فقط في الطريقة التي يخرج بها الطفل إلى العالم من خلال مهبل المرأة، بل بالطريقة التي تولد فيها الإبداعات من الفنان“.

2022-05-received_5072540332836826