مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 21:09

مدحت العدل يشتاق لابنته.. وفيفي عبده ونيللي كريم ويسرا يرقصن بزفافها

avatar فابيان عون

عبر السيناريست المصري مدحت العدل، عن شوقه لابنته آية، بعد أيام قليلة على زواجها من عمر شطا.

ونشر مدحت العدل مجموعة صور على صفحته الخاصة في موقع فيسبوك، وعلق عليها قائلا: ”تروح وتيجي قصاد عنيا.. أحس إن الحياة بهية والدنيا عندي معناها هي.. وآية آية في كل حاجة“ .

ووثق العدل اللحظات الجميلة والمؤثرة التي جمعته بابنته آية، إذ ظهر وهما يدخلان قاعة الحفل معا، فضلا عن تقبيله يدها ليعبّر من خلالها عن حبه الكبير لها.

2022-05-285174275_556245235870999_4621175016937463366_n

وتفاعل المتابعون مع هذه الصور، إذ أثنوا على العلاقة التي تربط بين الوالد وابنته، معبرين عن تأثرهم بكلمات كانت كفيلة لتسليط الضوء عن مدى شوقه لابنته وشعوره بالحاجة لتواجدها إلى جانبه.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”مبروك عليك الفرحة ديه . كبرت قصادك ولبيتها جايه .ح تروح وتيجى بأجمل هديه . حفيد لجدو بقى كل حاجه“.

وتوقف عدد من المتابعين عند حفل زفاف ابنة مدحت العدل، خاصة وأنه شهد حضور حشد كبير من النجوم أبرزهم محمد رمضان، نيللي كريم ، يسرا ، وليد توفيق وسواهم، معلقين بالقول: ”مدحت العدل من الشخصيات المحبوبة على الساحة الفنية“.

واللافت، أنه على الرغم من مرور أيام على زواج آية ابنة مدحت العدل إلا أن عددا من النجوم ما زالوا يعبرون عن سعادتهم بمشاركة العروسين هذه الفرحة، إذ كان قد انتشر فيديو خاص للممثلتين نيللى كريم ويسرا، ظهرتا خلاله وهما ترقصان بطريقة عفوية على أنغام أغنية “مليونير”.

View this post on Instagram

A post shared by N💘 (@nelly_karim_fans_eg)

في حين نشرت الفنانة فيفي عبده، فيديو جديد لها، وهي ترقص على أنغام مهرجان ”بنت الجيران“ للفنانين عمر كمال وحسن شاكوش، وذلك عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت عليه بالقول: ”من فرح آية مدحت العدل وعمر شطا ألف مبروووك ربنا يسعدهم ويوفقهم يا رب“ .

كما حرص عدد آخر من الفنانين التعبير عن سعادتهم بهذا الزواج على طريقتهم الخاصة، وكان من أبرزهم الفنان محمد رمضان، الذي قدم مجموعة من الأغنيات الخاصة به خلال حفل الزفاف، منها أغنيتي ”نمبر وان ومافيا“، كما وجه نصيحة للعريس دعاه خلالها إلى الاهتمام بعروسته لأنها صديقة له ويقدرها كثيرا.