لمى الرهونجي تنتقد تصرف موظفين بـ"MBC" معها وتطالب بمحاسبتهم
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 20:04

لمى الرهونجي تنتقد تصرف موظفين بـ"MBC" معها وتطالب بمحاسبتهم

avatar محمد جميل

اشتكت خبيرة التجميل السورية لمى الرهونجي، زوجة الممثل يزن السيد، مما حدث معها من قبل فريق أحد البرامج على قناة ”MBC“، وقالت إنها أضاعت وقتها وجهدها معهم دون مقابل.

وقالت لمى إنها قامت بتصوير تقرير تلفزيوني خاص لأحد البرامج في ”MBC“ في بداية شهر رمضان الماضي، لكنها فوجئت بأن التقرير ذاته قد تم تصويره مع أكثر من شخصية، واختيار الأنسب للعرض حسب رؤيتهم، لكنهم لم يبلّغوها بذلك.

وأضافت أنها أرادت الحديث عن هذا الأمر، حتى يعلم المسؤولون بالقناة ما حدث معها لمنع تكراره مع غيرها.

وطالبت زوجة يزن السيد بمحاسبة المسؤول عن عدم عرض تقريرها، معلقة: ”بتمنى يلي كان له يد بتضويع وقتي وجهدي ياخد جزائه.. لان عيب الاستهزاء بتعب ووقت الناس .. وما تعودت حدا يضحك عليي او ياكلي تعبي، مع العلم انني لم اتقاض أي اجر مالي“.

ولفتت إلى أنه: ”لو تم اخباري انه رح يتصور كذا ريبورتاج مع عدة اشخاص وبعدين بيتم اختيار الانسب .. لأنه لم يتم اخباري انه ممكن ما ينعرض الريبورتاج.. ومو اذا ما كنت كتير معروفة هاد بيعطي الحق لأي حدا يقلل من شأني“.

وطلبت لمى الرهونجي رأي جمهورها عبر صفحتها على إنستغرام، إن كان معها حق بما تحدثت عنه، كما علقت: ”الرجاء النشر حتى يوصل لأكبر عدد من العالم.. بركي بلاقي تفسير ليلي صار“.

وتفاعل يزن السيد مع زوجته لمى، ونشر قلوبا حمراء على رسالتها، كتعبير عن محبته ومساندته لها.

كما قدمت المهندسة لارا القادري الدعم للمى الرهونجي، وكتبت: ”لما حبيبتي اكيد حق معك بيلي صار من جهة تعبك ووقتك واي حدا بدالك رح باخد على خاطره ويدايق وفعلا ما حدا بيعرف الاسباب، واي حدا يدالي ما حيرفض هالفرصة، بس عندي توضيح للفوتو كوبي نحن كان عنا معطيات انطلبت مننا ونحن نفذناها من سوق قديم ومطاعم وحتى العباية هي زوقي ما دخل التقليد، بالنهاية انا بحبك و انتي حدا كتير لطيف وبتستاهلي كل خير“.

وأضافت إحدى المتابعات: ”هاد خطأ منهم وتضيع مجهود الك مفروض يخبروكي انو في اكتر من حدا حبيتي بتصوري لا خلص بينتهي الموضوع وكل التقدير والاحترام الك ولا لارا القادري اتنين من الوجوه الي قدمت البلد باحسن صوره“.

وكتبت الإعلامية السورية رهام حمود: ”ما في مهنية ابداً بالرغم انو مستوى العمل بهيك قناة مشهورة معروف انه احترافي ولكن للاسف التصرف لا يدل على انه في مهنية نهائياً وعندما تفقد المهنية والعمل الاحترافي وتقدير وقت الضيف او المقدم دون اعتذار او سبب مقنع تنتهي ثقة المشاهد اتجاه هذه المؤسسة لذلك يجب التوضيح لك ومن ثم للمشاهد وانا على ثقة انه لا يوجد سبب مقنع وانما هي اسباب مضحكة وهذا يعود لفريق العمل وليس للمؤسسة او القناة لذلك يجب ان توضح الصورة لإدارة القناة ولكِ♥️ وانتِ سيدة مشهورة في الوطن العربي عبر السوشال ميديا لذلك ستصل الرسالة عاجلاً الى إدارة القناة🙏🏻“.

لترد عليها لما الرهونجي: ”اكيد من موظفين اكيد ما دخل القناة صدقتي ❤️❤️❤️❤️“.