ديمة قندلفت تحتفل بعيد زواجها السابع من همام الجزائري بفستان الزفاف
ديمة قندلفت تحتفل بعيد زواجها السابع من همام الجزائري بفستان الزفافديمة قندلفت تحتفل بعيد زواجها السابع من همام الجزائري بفستان الزفاف

ديمة قندلفت تحتفل بعيد زواجها السابع من همام الجزائري بفستان الزفاف

احتفلت الممثلة السورية ديمة قندلفت، بعيد زواجها السابع من وزير الاقتصاد السوري الأسبق همام الجزائري، حيث ارتبطا في عام 2015.
ووثقت قندلفت صورة بفستان العروس، وعلقت عليها قائلة: "سبع سنين…وبعدك بعيوني، الحلم اللي اتحقق 🤍30 #may".
وانهالت تعليقات الجمهور، واحتفلوا معها بهذه المناسبة السعيدة، متمنين لهما دوام السعادة والاستقرار والنجاح في حياتهما الزوجية والمهنية.


ووفق المعلومات المتداولة فإن الثنائي ارتبطا بعقد مدني، كون ديمة قندلفت مسيحية الديانة، وزوجها همام الجزائري مسلم، وذلك في عام 2013، عندما عادت لمتابعة دراستها في كلية الاقتصاد بعد انقطاع لسنوات، حيث كان همام أحد أعضاء الكادر التدريسي لجامعة دمشق.
وفي عام 2015 احتفلت ديمة قندلفت بزواجها بحفل بسيط اقتصر على بعض الحضور الفني وأفراد عائلتي الزوجين، وقد تم الحفل في إحدى الصالات الملكية الفاخرة في دمشق، واستمر حفل الزفاف لساعتين فقط ولم يشهد مراسم الزفاف التقليدية، كتبديل المحابس الذهبية “الشبكة”، وتقطيع قالب الكاتو وغيرها، واقتصر فقط على رقصات على أنغام الموسيقى الدمشقية الخاصة بالأفراح، بعد أن استهل الحفل بمقطع صوتي للشاعر السوري الراحل نزار قباني من قصيدته المشهورة "هذي دمشق".


كما كشفت الممثلة السورية العام الماضي عن سبب عدم استعراض حبها لزوجها همام الجزائري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرة أن هذا شيء خاص بها ولا تحب البوح به للعامة، معبرة عن ذلك بالقول: ”الحب ما بورجيه للناس لأن هاد شي خاص بيخص الفنان بس“.
وأرجعت ديمة سبب عدم حديثها عن زوجها، إلى غيرتها عليه، مضيفة: ”أنا بغار لهيك ما بحب أحكي عن زوجي، بغار منه وعليه“، مضيفة أنها تثق به بالمطلق، لكن غيرتها من باب المحبة والدعابة بحسب قولها.


وعما إذا كان حبهما إلى زيادة أو نقصان بعد سنوات من الزواج، قال ديمة إن حبها لزوجها ما زال مستقرًا، لكونها أحسنت الاختيار بحسب وصفها.
في السياق ذاته، كشفت الفنانة السورية عن أمنيتها بأن تصبح أُمًا، مبينة أنها تود أن تصبح أمًا لطفلين، حتى لا يكون أحدهما وحيدًا، طالبة من محبيها الدعاء لها لكي تحقق أمنيتها هذه.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com