ميدو عادل يعلق على ترشيحه لتجسيد شخصية محمد صلاح في عمل فني
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 18:07

ميدو عادل يعلق على ترشيحه لتجسيد شخصية محمد صلاح في عمل فني

avatar عزت أبو الوفا

عبّر الفنان المصري ميدو عادل، عن سعادته بترشيحه لتجسيد شخصية لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، في عمل فني، سواء كان فيلماً أو مسلسلا، مبيناً أن ترشيح السيناريست المصري عمرو محمود ياسين، له لتجسيد مثل تلك الشخصية شرف له.

وقال ميدو عادل، في تصريح خاص لـ“فوشيا“، إنه لا يمانع في تجسيد شخصية محمد صلاح حال كان المشروع جيداً، متابعاً: ”طبعاً يشرفني ده محمد صلاح مش أي حد“.

وأكد أنه إذا كان هناك مشروع من جانب وزارة الشباب والرياضة قبل نحو عامين، لتجسيد شخصية محمد صلاح في فيلم تسجيلي يتناول قصة حياة محمد صلاح والنجاحات التي حققها بإشراف وكيلة أول الوزارة، إلا أن المشروع لم يخرج للنور.

2022-05-29-05-22-290677827

وأوضح ميدو عادل، أن الفيلم لم يخرج للنور ليس لسبب محدد ولكن كغيره من مشاريع يتم الحديث عنها ولكنها لم تستكمل، مبيناً أنه لو لم يقابل أحدا في الشارع ذات مرة يشبهه بمحمد صلاح لأنه لا وجود لشبه بينهما، ولكن يوجد بينهما الوجه المصري اللطيف بجانب محبة الناس، لأنه لديه نفس الابتسامة وشكل الشعر.

وتابع ميدو عادل، أنه يقرأ بعض السيناريوهات لكنه لم يتخذ قرارا بشأنها بعد، مشيرا إلى أن لديه مبدأ بعدم الحديث عن عمل إلا بعد البدء في تصويره، فلربما تحدث أمور أخرى ولا يتم العمل، لافتاً إلى أنه بذلك يحافظ على مصداقيته ومظهره أمام جمهوره.

وبين أنه يستعد حالياً لاستئناف عرض مسرحيته ”سيد درويش“ على مسرح البالون في العجوزة وتجمعه تلك المسرحية بالفنانة لقاء سويدان، إضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

يذكر أن مسرحية ”سيد درويش“ يقوم ببطولتها ميدو عادل ويجسد دور فنان الشعب سيد درويش، وتشاركه الفنانة لقاء سويدان في شخصية ”جليلة العالمة“، ويشارك فى العرض رشا سامي، سيد جبر، علاء الحريري، محمد عنتر، وماهر عبيد، ويوسف عبيد، وسعيد البارودي، ومحمد الشربيني، وسمير الجوكر، وهالة الصباح، عواطف سعيد، وعماد عبد المجيد، وسامي عوض الله، وجمال ترك، وأشرف عبد العزيز، وغادة كامل، ودعاء الخولي، ومجدي عبدالعزيز، وإسماعيل شعراوي، وإمام محمد، فاروق الجندي، ربيع الشاهد، مازن تركي.

وعرض ”سيد درويش“ من إنتاج فرقة أنغام الشباب برئاسة الفنان ماهر عبيد، تأليف السيد إبراهيم، ديكور محمد عبد الرازق، ملابس نجلاء الفقى، توزيع موسيقي حمادة الحسيني، استعراضات وفيق كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، مادة فيلمية ضياء داوود، مخرج منفذ وليد سعد، طارق دياب، إخراج أشرف عزب.