نادر أبو الليف يغادر المستشفى بعد استقرار وضعه.. ويكيل المديح لزوجته
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 15:32

نادر أبو الليف يغادر المستشفى بعد استقرار وضعه.. ويكيل المديح لزوجته

avatar أحمد الشافعي

أكد الفنان المصري نادر أبو الليف، أنه غادر المستشفى في منطقة فيكتوريا بمحافظة الإسكندرية، لافتاً إلى أنه عاد إلى منزله قبل ساعتين ويواصل استكمال علاجه في منزله على أن يعاود للطبيب المتخصص خلال الفترة المقبلة.

وقال نادر أبو الليف، في تصريح خاص لـ“فوشيا“ إنه مريض بالسكر والضغط، إضافة إلى مرض القلب، وهو ما يجعله مستمراً في التواصل مع الطبيب محمد الصياد للوقوف على وضعه الصحي أولاً بأول، مضيفا أن نقابة الموسيقيين اهتمت بوضعه كثيراً، ووجه شكراً خاصاً للفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين.

وعبر نادر أبو الليف، عن امتنانه لأصدقائه الذين تواصلوا معه للاطمئنان على صحته متابعاً: ”جمهوري جالي عند المستشفى وبشكرهم وكتر خيركم وأنا من غيركم ولا حاجة ودعواتكم هي اللي بتخليني وتديني الأمل وترجعني للدنيا تاني“.

وأوضح نادر أبو الليف، أن زوجته وقفت بجانبه في محنته المرضية حتى أنها تركت أبناءهما الثلاثة لدى أشقائها كي تساعده وتقف بجانبه، مبيناً أنها وقفت وقفة ”بنت أصول“، وجلست بجانبه في المستشفى ولم تتركه لحظة، وعقب: ”دي الست الأصيلة ولازم كل زوجة تكون كده مع زوجها والحمدلله ربنا رزقني بزوجة زي الورد وربنا يقدرني أعوضها جزء عن اللي بتعبها فيه“.

وأكد ”أبو الليف“ أنه اتخذ قراراً بعدم عرض مسرحيته ”زنزانة 7“ مجدداً، مبيناً أنه عرض ليلة واحدة وذهب في اليوم التالي إلى المستشفى، وأضاف أنه لن يعود مرة أخرى لعرضها على مسرح عبدالمنعم جابر، حيث يحضر لعرض مسرحي جديد بعنوان ”عزيز وغالي“.

وكان أبو الليف، قد أصيب بأزمة تنفسية مع وجود ضعف في عضلة القلب ومشاكل في الرئتين، عقب الانتهاء من عرض مسرحيته الجديدة ”عنبر 7“ يوم الخميس الماضي.

وشارك أبو الليف صورة له داخل المستشفى عبر حسابه في فيسبوك، وعلق قائلاً: ”بقالي نص ساعة عايز دكتور العناية المركزة لأني تعبان ومحتاجه، وواضح إنه نايم ومش عايز يقوم من النوم حد يقولي دكتور إيه ده“.

2022-05-71824-WhatsApp-Image-2022-05-25-at-11.27.03-PM-500x564-1

يذكر أن مسرحية ”عنبر 7“ تدور في إطار كوميدي ساخر، ويشارك في العرض الفنان صبري عبدالمنعم، ومحمد عبدالجواد، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، وكان مقررا أن يجري عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.