كيم كارداشيان تتبادل القبلات مع حبيبها بيت ديفيدسون
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 10:37

كيم كارداشيان تتبادل القبلات مع حبيبها بيت ديفيدسون

avatar أشرف محمد

أثارت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، الجدل من جديد، بعد نشرها عبر حسابها على موقع إنستغرام، مقطعا مصورا تظهر فيه وهي تتبادل القبلات مع حبيبها بيت ديفيدسون.

وظهرت كيم، 41 عاما، وهي تحدق في الكاميرا بنظرات إغراء، في الوقت الذي بادر فيه الممثل الكوميدي الشاب، البالغ من العمر 28 عاما، بطبع قبلة رومانسية على شفتيها.

كما استعرض النجم السابق لبرنامج ”ساترداي نايت لايف“ لون شعره الأشقر الجديد، الذي جاء متوافقا مع صيحة اللون البلاتيني، التي صبغت بها كيم شعرها مؤخرا.

2022-05-BeFunky-collage-55-1

واستعانت كيم أيضا بأحد الفلاتر كي تظهر هي وبيت بقرون شقراء متشابهة. وحرص الثنائي على تنسيق ملابسهما كذلك، فظهرت كيم بسترة فوقية سوداء، وظهر بيت بجاكت واق أسود أيضا، وأكمل إطلالته بارتدائه نظارة شمس سوداء من توقيع ماركة برادا.

هذا وقد جاءت إطلالة كيم متقنة كعادتها؛ إذ تألقت بمكياج عيون سموكي، مع لمسة بسيطة من أحمر الخدود الوردي وماسكارا كثفت رموشها.

وربما لمعرفته بالسر الذي يُسَهِّل عليه الوصول لقلب كيم، فإن بيت يميل دائما لرسم البسمة على وجهها ويحاول إضحاكها، ولهذا بادر بتقبيلها ثانية، ما جعلها تنفجر  بالضحك.

وبعدها واصلت كيم نشر فيديوهاتها المرحة عبر خاصية ”القصص“ على إنستغرام، حيث أضافت مقطعا بالأبيض الأسود تظهر فيه رفقة بيت وهما يقومان بإخراج لسانيهما، وهو المقطع الذي ظهرا فيه معا وهما يرتديان نظارات شمسية سوداء متطابقة.

2022-05-BeFunky-collage-57-1

فيما ظهر بيت في فيديو ثالث نشرته كيم أيضا وهو يعطيها حضنا رقيقا بينما هي تبتسم للكاميرا. هذا وقد حرص بيت، الذي أعلن مغادرته برنامج SNL السبت الماضي، على التواجد رفقة كيم في مكان تصوير أحدث حملاتها الدعائية لعلامتها الشهيرة SKIMS يوم الجمعة الماضي، حيث ظهر مرتديا قبعة استحمام على شعره المصبوغ حديثا.

2022-05-BeFunky-collage-60-1

ومن الجدير ذكره أن كيم سبق لها أن صبغت شعرها باللون الأشقر ليتوافق مع فستان مارلين مونرو الأيقوني الذي ظهرت به في حفل ”ميت غالا“ الأخير.

وكانت كيم قد أعلنت عن ارتباطها ببيت ديفيدسون في نوفمبر الماضي بعد أن انتشرت لهما عديد الصور وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في مدينة بالم سبرينغز بولاية كاليفورنيا.