أحمد سعد: من انتقدوا وشمي هم ذاتهم من دفعوني لرسمه
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 10:55

أحمد سعد: من انتقدوا وشمي هم ذاتهم من دفعوني لرسمه

avatar مصطفى الحاج

علق الفنان المصري أحمد سعد، على الانتقادات التي طالت ظهوره بمقطع فيديو وهو يؤدي مناسك العمرة؛ بسبب الوشم الذي غطى ذراعه، موضحا أن سبب قيامه برسم الوشم بالأساس، هو محاولة لإخفاء ندوب وآثار حادث تعرض له في وقت سابق.

وأكد أحمد سعد في تصريحات صحفية، أن منتقدي ظهوره بالوشم من أمام الكعبة، هم ذات الأشخاص الذين دفعوه للقيام برسمه، بعد تعرضه لسخرية من قبل البعض؛ بسبب الندوب والجروح التي غطت مكان إصابته.

وقال: ”كانو ينتقدون شكل يدي بعد تعرضي لحادث منذ فترة، وترك أثرا كبير من غزر وإصابات غائرة وكان كل من يشاهدها يسخر ويقول لي دي خناقة ولا ايه، فقمت بعمل شكل جميل على يدي أداري به الإصابات“.

وشدد أحمد سعد أن الله لا ينظر إلى العباد بشكل أجسامهم أو صورهم، ولكن ينظر إلى القلوب، قائلا: ”الله سبحانه وتعالى ينظر دائماً على ما في قلوبنا ولا ينظر إلى أشكالنا“.

وقال أحمد سعد ردا على السّخرية منه ومهاجمته لذهابه إلى أداء العمرة: ”مش عارف ليه الناس بيسيبوا المضمون، وبيدخلوا في أمور فرعية ليس لها قيمة، فأنا ذهبت لأداء مناسك العمرة، لكي أشكر الله عز وجل على النجاحات المتتالية التي حققتها، ورزقني الله بطفلتي عليا من زوجتي“، وفقا لصحيفة الوطن.

وتصدر النجم المصري الترند في الأيام الماضية بعد قيامه بنشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، أطل خلاله من أمام الكعبة المشرفة، بوشم يغطي ذراعه اليمنى؛ وهو الأمر الذي دفع متابعيه للسخرية منه، معتبرين أنه كان يجب عليه إزالة الوشم قبل أداء مناسك العمرة أو الحج.

واتسعت دائرة الخلاف بين متابعي النجم المصري من خلال التعليقات على مقطع الفيديو، والذين أكدوا بدورهم أن أداء أحمد سعد لمناسك العمرة مع الوشم يعد من الكبائر، وطالبوه بضرورة إزالة الوشم الموجود على يده اليمنى باعتبار أنه محرم شرعا طبقا للشريعة الإسلامية.

يذكر أن الفنان المصري أحمد سعد أدى مناسك العمرة للمرة الثالثة خلال الأشهر الأخيرة، حيث اعتاد أن يعتمر في كل مرة يحل ضيفا على الأراضي السعودية لإحياء حفل فني.