بدرية طلبة تفاجئ زوجها بحفل عيد ميلاده.. وتعلق: أبو بناتي
بدرية طلبة تفاجئ زوجها بحفل عيد ميلاده.. وتعلق: أبو بناتيبدرية طلبة تفاجئ زوجها بحفل عيد ميلاده.. وتعلق: أبو بناتي

بدرية طلبة تفاجئ زوجها بحفل عيد ميلاده.. وتعلق: أبو بناتي

فاجأت الفنانة المصرية بدرية طلبة زوجها المخرج والمؤلف المسرحي مصطفى سالم، بحفل عيد ميلاد مميز أقامته له بوجود أحفاده.
وحرصت بدرية طلبة على توثيق لحظات الاحتفال بميلاد زوجها، من خلال نشرها مقطع فيديو عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر جانبا من الأجواء الاحتفالية. وأرفقته بتعليق جاء فيه: "عيد ميلاد جوزي وأبو بناتي ربنا يحفظك ويطولنا في عمرك".
وكشف مقطع الفيديو حفيدات مصطفى سالم، وهن يلتففن حوله، ويغنين له أغنية عيد الميلاد، وفيها يظهر قالب الكيك المكتوب عليه "درش"، والبلالين المعلقة في المكان المظلم.


وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع احتفال بدرية طلبة بزوجها مصطفى سالم، ومنهم الفنان المصري محمود عبد الغني، الذي علق قائلا: "كل سنة وهو طيب ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض"، والناشطة المصرية ريهام عياد التي كتبت: "كل سنه وانتوا طيبين يا حبيبتي يا جميلة".
وانهالت تعليقات المتابعين على مقطع الفيديو الذي شاركته بدرية طلبة مع متابعيها، وقدموا التهنئة للمخرج والمؤلف المسرحي مصطفى سالم، وتمنوا له السعادة والفرح والنجاح الدائم، وتمنوا لهما الحياة السعيدة دائما، طالبين من الله أن يحفظهما معا.


ومصطفى سالم، قام بتأليف عدة مسرحيات منها، "عيال تجنن" عام 1994، وأخرج وكتب عددا من المسرحيات مع زوجته الفنانة بدرية طلبة منها: "بدرية اتخطفت"، ومن أعماله في الدراما التلفزيونية "برج الأبجدية"، و"فرغلي".
ويرجع الفضل في دخول الفنانة المصرية بدرية طلبة عالم الفن إلى زوجها، الذي اكتشف موهبتها الفنية؛ إذ قدمها للمشاركة في مسلسل "برج الأبجدية"، وهو أول عمل تشارك فيه بدرية من تأليف زوجها.
على صعيد آخر، حضرت الفنانة المصرية بدرية طلبة ضمن الفعاليات الفنية الخاصة خلال عيد الفطر الماضي في السعودية، من خلال مسرحية "الليلة الكبيرة"، التي عرضت على مسرح "بكر الشدي" الواقع في بوليفارد الرياض، من تأليف وليد يوسف عن النص المسرحي "المواطن مهري"، وألحان كريم عرفة وأشعار خالد تاج الدين وإخراج بتول عرفة.

وكان آخر أعمال الفنانة فيلم "تماسيح النيل"، الذي شارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم: دينا محسن، ومحمد جمعة، وسليمان عيد، وسوزان نجم الدين، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com