محمد حماقي يغني من دون كهرباء في الكويت.. ومعجبة توقف الحفل
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 7:11

محمد حماقي يغني من دون كهرباء في الكويت.. ومعجبة توقف الحفل

avatar سعد يوسف

فوجئ المطرب المصري محمد حماقي بانقطاع التيار الكهربائي خلال حفله الضخم الذي أحياه أخيرا داخل صالة قصر حولي في الكويت؛ ما اضطره إلى النزول من على المسرح، والغناء بالقرب من الجمهور.

وتفاعل الجمهور مع الخلل الفني الذي صادف حماقي، وتداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل ظهر فيها حماقي وهو يغني جالسا، ويتجادل مع المنظمين.

وبث مغرد على موقع تويتر، مقطع فيديو من الحفل، أكد فيه أن انقطاع الكهرباء كان لمدة لم تتجاوز الخمس دقائق فقط، فيما كان الجمهور يردد هتافات باسمه ”حماقي ..حماقي“.

محمد حماقي نشر عبر إنستغرام صورا عديدة من الحفل، الذي شهد حضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية، وعلق على الصور قائلا: ”من عرض الليلة الماضية في حولي بارك بالكويت… نراكم مرة أخرى قريبًا“.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

انقطاع الكهرباء لم يكن الموقف الوحيد الذي شهده الحفل، إذ أوقف حماقي إحدى فقراته من أجل إحدى معجباته من ذوي القدرات الخاصة، لالتقاط صورة مع الفتاة التي حرصت على الحضور من أجل مشاهدة نجمها المفضل والاستمتاع بأغانيه المميزة.

وقدّم حماقي مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معاها جمهوره، كأغنية ”جمالها استثنائي“ و“نفسي أبقى جمبوا“ التي افتتح بها وصلته الغنائية، كذلك غنى للراحلة أم كلثوم أغنية ”الحب كله“.

وشهد حماقي عند وصوله مقر الحفل استقبالا بالورد والهدايا، وسيطرت أجواء البهجة والإثارة على الحفل، وأهدى إحدى أغنياته للكويت وشعبها الذي يكنّ له محبة خاصة، وفق حديثه مع الجمهور.

وكان المطرب المصري قد أعلن في وقت سابق تأجيل حفله في الكويت، والذي كان من المقرر إقامته يوم الجمعة الموافق الـ 13 من مايو/ أيار؛ بسبب وفاة رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد.

2022-05-280944422_347243387472720_7473394736973734967_n

وكتب عبر حسابه في إنستغرام: ”بسبب رحيل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، أقدم اعتذاري للجمهور الكويتي وقررت تأجيل حفلي اليوم لموعد آخر وسوف أكشف التفاصيل كافة في ما بعد وإنا لله وإنا إليه راجعون“.

يذكر أن محمد حماقي قدّم يوم الخميس الماضي حفلا في مدينة جدة السعودية، وتفاعل معه الجمهور كثيرا خلال الحفل.