نجوم رأوا الأنبياء في مناماتهم.. آخرهم سلاف فواخرجي‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
30 مايو 2022 9:14

نجوم رأوا الأنبياء في مناماتهم.. آخرهم سلاف فواخرجي‎‎

لم يكن تصريح الفنانة السورية سلاف فواخرجي عن حلمها بالأنبياء جديدًا في الوسط الفني، فقد سبقها العديد من زملائها في بعض الدول وتحديدًا بمصر، عندما زعموا رؤيتهم منامات كهذه.

لكن الفرق بين سلاف وغيرها من الفنانين أنها صرحت بمشاهدة جميع الأنبياء، وليس نبيا واحدا أو اثنين أو ثلاثة، على غرار من تحدثوا عن الموضوع ذاته من النجوم.

وتضمن تصريح الفنانة السورية مشاهدتها لأحلام ليلية معينة، أبرزها مشاهدة جميع الأنبياء، إضافة إلى أنها ترى الرؤية كثيرا، ولحظات غريبة في حياتها.

كما كشفت عن آخر منام لها: ”شفت منام من فترة الست رقية كأنه هيك عم تناديني أروح لعندها، فتنكرت ورحت مع صديقتي على الجامع“.

وتساءل متابعون بأسلوب ساخر عن سبب رؤية الكثير من الفنانين للأنبياء في مناماتهم، في الوقت الذي يتمنون فيه رؤية نبي واحد، وذلك بعد أن استذكروا تصريحات أخرى لعدد من النجوم وهو يتحدثون في مقابلات تلفزيونية عن أحلامهم.

ولم يصدق متابعون تصريح النجمة السورية، مشيرين إلى أنهم لم يسمعوا أحدا من قبل حلم بجميع الأنبياء غيرها، بل هناك من تحدث عن مشاهدة سيدنا محمد أو عيسى أو إبراهيم، في مناماتهم، فقط.

وتأتي تصريحات سلاف الجديدة بعد أن كشفت عن معتقداتها وأفكارها الدينية، في بداية شهر أبريل الماضي، فقالت إنه لا يوجد ”نار“ في الآخرة بل جنة فقط، لأن ”الله جميل وأحلى من أنه يحرق عباده لذلك لا يوجد نار“.

وأضافت: ”الله يريد أن يكون الشخص مؤمنا ويتعامل بأخلاق حميدة وصفات جيدة، ولم يأمر بعدم الذهاب للمسجد أو الكنيسة أو المعبد“.

وأوضحت أنه ”ليس لها دين محدد، وتؤمن بجميع الأديان السماوية، وتحترم كافة المعتقدات، بما في ذلك البوذية“.